Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

7 لاعبين يغيبون عن الأهلي أمام النصر غدا.. تعرف عليهم

رياضة received_2840855696230412
فريق الأهلي

أحمد العدوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في لملاقاة فريق النصر في المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في مباراة سوف يحتضنها ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


ويدخل الفريق الأحمر مباراته النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعة لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات مختلفة وهم كالتالي:

الغيابات تضرب صفوف الأهلي 
1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذي اثبت المسحة الطبية التي خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر.

2- ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة جعلته يغيب عن مباراه الأهلي أمام سيمبا التنزاني في بطولة دوري ابطال أفريقيا وسوف يستمر غيابه في مباراة النصر نتيجة عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

3- محمد هاني أصيب بشد في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهة النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- علي معلول تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات مرة أخرى.

6- حمدي فتحي تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات نهاية شهر أبريل الجاري.

عدم اكتمال جاهزيته متولي ونيدفيد ومحمود
الجدير بالذكر هناك ثلاث لاعبين يغيبون عن الأهلي منذ فترة طويلة بسبب عدم الجهازية الفنية وهم محمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد تسلم نتيجة معاناتهم من إصابات استغرقت فترة طويلة.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي
يذكر أن الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 في تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements