رئيس التحرير
عصام كامل

65 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الثاني أمام سيمبا

مباراة الأهلي وسيمبا
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
يواصل الأهلي تقدمه على فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد بعد مرور 65 دقيقة في المباراة التي تقام في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اظهار ألبوم



وبدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي بين الفريقين وشهد اللقاء خروج النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الأهلي، من المباراة بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، ليحل طاهر محمد طاهر بدلًا منه. 

وفي الدقيقة 52 أضاع افشة فرصة هدف من تمريرة سحرية من حسين الشحات يفشل أفشة في استغلالها وتخرج خارج مرمى سيمبا.

وتضيع فرصة هدف من عمرو السولية عن طريق هجمة منظمة للأهلي تصل عند السولية يلعبها مع طاهر وتعود له ويسددها قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 62.

الشوط الأول
وكان  الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، قد انتهي بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي تقام ضمن ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز هدف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 32 من اللقاء الذي بدأ بضغط من لاعبي الأهلي على دفاع سيمبا، وجاءت محاولات الأهلي عن طريق الشحات وأفشة منذ البداية.


استبعاد الثلاثي 

واستبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الثلاثي ناصر ماهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير من قائمة مباراة فريقه التي ستواجه سيمبا التنزاني، في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني، في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل الفريق كلا من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.

ويجلس على دكة البدلاء: مروان محسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير ووالتر بواليا وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق سمبا كالتالي:

"أيشي مانولا، شوماري كابومبي، محمد حسين، جواش أونيانجو، باسكال واوا، إراستوس نيوني، كلاتوس شاما،  جوناس مكود، ميدي كاجيري، رالي بواليا،  لويس ميكيسوني".
الجريدة الرسمية