رئيس التحرير
عصام كامل

6 صور ترصد تدريبات الزمالك استعدادا لتونجيت السنغالي

الزمالك
الزمالك
يستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيت السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش التدريبات اليوم.

حرص كارتيرون خلال الجلسة مع طبيب الفريق على الاطمئنان على كافة اللاعبين وجاهزيتهم للفترة المقبلة.








وتطرق كارتيرون في الحديث مع أسامة للمردود البدني للاعبين في ظل التدريبات التي يخضع لها اللاعبون، لاسيما مع جدول المباريات المضغوط الذي يخوضه الزمالك في شهر أبريل الجاري.


وكان الفريق حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

رئيس الزمالك يحضر المران
وقام  اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي بالتواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص رئيس الزمالك على تهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة بلقاء المولودية الأخير، كما طالب اللاعبين بالتركيز في القادم ومواصلة الانتصارات.

وعلى هامش الزيارة حرص اللواء عماد عبد العزيز على عقد جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث الودي حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.


جهاز الزمالك  يطمئن على جاهزية “جنش”
واطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على جاهزية محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق، بعد شكواه في نهاية اللقاء الأخير أمام المولودية من بعض الألم بالظهر.
وشارك جنش في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وأدى الفقرات التدريبية مع باقي اللاعبين وظهر بشكل قوي.
كما شارك جنش في تقسيمة الكرة كلاعب مع مجموعة اللاعبين.


سباق سرعات وقفز حواجز
وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجا بدنيا للاعبين على هامش المران الجماعي  على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأشرف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال على مران الفريق.

وأدى لاعبو الفريق وحدة تدريبية عبارة عن قفز الحواجز وسباق سرعات.
الجريدة الرسمية