رئيس التحرير
عصام كامل

5 مشاهد من مران الزمالك قبل مواجهة إنبي "صور "

الزمالك
الزمالك
خاض الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة انبي بالدوري الممتاز .

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وقاد جوزيه بيدرو مدرب الأحمال تدريب المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سموحة الماضي، بينما أدت المجموعة الأخرى تدريبات الكرة بشكل طبيعي تحت إشراف باتشيكو.
ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر لها 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

طبيب الزمالك يكشف حالة علاء وعبد السلام 
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات حالة الثنائي محمود علاء ومحمد عبد السلام مدافعا الفريق اللذان يعانيان من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد طبيب الزمالك أن الثنائي سيجرى مسحة جديدة اليوم الأربعاء، وينتظر الجهاز الطبي نتيجتها وفي حالة سلبية المسحة سيتم عمل أشعة للصدر للاطمئنان عليهما قبل السماح لهما بالانخراط في التدريبات الجماعية.

وأوضح طبيب الزمالك أن محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق مازال يعاني من إصابة في العضلة الضامة ومازال تحت الملاحظة قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وبخصوص مشاركة محمد عبد الشافي في التدريبات أكد طبيب الزمالك أن اللاعب يؤدي برنامجا خاصا بعد التئام الكسر بشكل كبير قبل السماح له بخوض التدريبات الجماعية والاحتكاكات في الكرات المشتركة.

انتظام طارق حامد
وانتظم طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.
وشارك طارق حامد في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وسلبية المسحة التي خضع لها اللاعب خلال الأيام الماضية.
وكان طارق حامد قد خضع لمسحة أولى ظهر الأحد الماضي وجاءت نتيجتها سلبية، ثم خصع لمسحة جديدة أمس أكدت شفاءه من فيروس كورونا.

عبد الشافي يعود للمران 
وعاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق للمرة الأولى بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة في عظمة الترقوة والتي كان قد تعرض لها في شهر أغسطس الماضي.
وأدى عبدالشافي تدريبات بشكل منفرد، حيث وضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا خاصا للاعب خلال الفترة الحالية نظرا لكونه بعيدا عن التدريبات منذ فترة بعيدة.

عبد الحليم علي  يكشف عن استعدادات الزمالك 
واكد  عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة إنبي ببطولة الدوري.
وقال عبدالحليم




في تصريحات صحفية ، إن الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة.
وأشار عبدالحليم علي إلى أن الزمالك أصبح أكثر قوة من الناحية الفنية بعد عودة الثلاثي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة وطارق حامد عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا وتأكد جاهزيتهم للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية.
وتعرض فرجاني ساسي لكدمة قوية على مستوى القدم تسببت في غيابه عن لقاء سموحة الأخيرة، بينما كان يعاني الثنائي طارق حامد وعبدالله جمعة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وأوضح عبدالحليم علي إن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ينتظر عودة الثنائي محمود علاء ومحمد عبدالشافي من الإصابة من أجل اكتمال الصفوف، كما أنه يتابع حالة ثنائي منتخب الشباب حسام فيصل وحسام أشرف وينتظر عودتهما قريبا للتدريبات الجماعية بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.
واختتم “عبدالحليم” تصريحاته قائلا، أن لاعبي الزمالك يدركون حجم طموحات الفريق وكلهم على قدر المسؤولية وهدف الفريق تحقيق الانتصار في كل المباريات من أجل إسعاد الجماهير.
ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.
الجريدة الرسمية