رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 لاعبين يمثلون الأهلي أفريقيا للمرة الأولى أمام بطل النيجر

محمد شريف وطاهر محمد
محمد شريف وطاهر محمد طاهر

شهدت تشكيلة النادي الأهلي فى مباراته أمام سونيديب بطل النيجر، والمقامة الآن على ملعب الأخير بعاصمة النيجر نيامي، تواجد 5 لاعبين يسجلون أول مشاركة أفريقية لهم بقميص المارد الأحمر.



واللاعبين الخمسة هم: المغربي بدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر فى اللحظات الأخيرة إستبعاد على معلول من قائمة الفريق أمام سونيديب، وفضل إراحة اللاعب بسبب شعوره بالإرهاق وتجهيزه لمباراة القمة أمام الزمالك الإثنين المقبل، بالجولة الرابعة فى الدوري الممتاز.

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدف "ديانج" على سونيديب

قدم النادي الأهلي على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف دون رد في الشوط الأول من لقاء الفريقين.

وتقدم المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، بالهدف الأول للفريق في شباك سونيديب بطل النيجر في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وتقام المباراة بين الأهلي وسونيديب بإستاد الجنرال "سينى كونتشيفي" في نيامي عاصمة النيجر وهي المباراة الأولى للمارد الأحمر في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا التى توّج بها الأهلي يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

ويفقد الفريق خدمات الثلاثي محمد مجدي قفشة، وعمرو السولية ورامي ربيعة للإصابة بفيروس كورونا بجانب إصابة كل من وليد سليمان ومروان محسن في الركبة بخلاف إجراء حسين الشحات جراحة منذ أيام بسبب جراحة في "صابع القدم".

كما يغيب جونيور أجاي للإصابة في الوتر الوحشي فضلاً عن غياب ناصر ماهر لإصابته بخلع في الكتف ،خلال مباراة المقاصة في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز، وحرمت الإصابة بفيروس كورونا كذلك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وسافر الأهلي للنيجر بقائمة تضم 21 لاعبا، هم: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدى فتحى ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلى معلول وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هانى وطاهر محمد طاهر ومحمد شكرى وسعد سمير.

وتأهل سونيديب إلى دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه مقديشيو الصومالي حيث فاز سونيديب على مقديشيو ذهابا وإيابا بأربعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

Advertisements
الجريدة الرسمية