Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

5 انتصارات وتعادلين وهزيمة حصيلة مواجهات الأهلي في أبريل

رياضة received_849752642278992
فريق الأهلي

أحمد العدوى

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارياته في شهر أبريل الماضي، مساء أمس الجمعة، خلال مباراته مع فريق الجونة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


8 مباريات خاضها الأهلي في شهر أبريل

لعب المارد الأحمر 8 مباريات منذ بداية شهر أبريل الماضي بواقع خمس مباريات في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين في بطوله دوري ابطال افريقيا ومباراة واحدة فقط في بطولة كأس مصر.

مباريات الأهلي في شهر أبريل

خاض الأهلي أولى مبارياته في الثالث من شهر  ابريل الماضي  في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات فى المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ثم عاد ليواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 9 ابريل فى لقاء الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف بعدها التقى الأهلى مع فريق النصر في دور آل 32 من بطولة كأس مصر يوم 14 ابريل ونجح في تحقيق الفوز بنتيجه 1/2.


تقابل الأهلى بعد ذلك مع غريمه التقليدي الزمالك  يوم 18 ابريل في مباراة القمة رقم 121 فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز وحسمه المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف ثم تلقي خسارة أمام فريق سموحة السكندرى يوم 21 ابريل  بهدفين مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطوله الدوري قبل أن ينجح في الفوز على إنبى يوم 24 ابريل بنتيجه1/3 فى لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر من الدوري العام.

وبعدها فاز على المصري البورسعيدي يوم 27 ابريل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز وأختتم الفريق الأحمر مبارياته في شهر ابريل بالتعادل مع الجونة يوم 30 أبريل بنتيجة 1/1 فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 طيبة اليوم استعدادا لمواجهة المحلة



من ناحية أخرى، يجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحه طيبه اليوم السبت استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements