Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

5 أهداف أحرزها المحترفون الأجانب بالأهلى فى شباك الزمالك

رياضة images (4)
جونيور اجايى

أحمد العدوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 121 التى سوف تجمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.



وقبل القمة المرتقبة التى سوف تجمع الأهلى والزمالك يوم الاحد القادم نستعرض لكم أهداف لاعبى الأهلى الأجانب من الجيل الحالى فى شباك الزمالك.



قائمه أجانب الأهلى


ويتواجد خمسة لاعبين أجانب في قائمة الفريق الأحمر وهم المالي اليو ديانج والتونسي على معلول والنيجيري جونيور اجايى والمغربي بدر بانون والكونغولى والتر بواليا وتعد المواجهة القادمة أمام الزمالك هى الأولى بالنسبه للمدافع المغربي بدر بانون والمهاجم الكونغولى والتر بواليا وذلك منذ انضمامهم الى القلعه الحمراء حيث انتقل بانون الى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي وانتقل بواليا إلى المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من صفوف فريق الجونة الساحلى.



أربعة أهداف لأجايى وهدف وحيد لمعلول في الزمالك




استطاع المهاجم النيجيري جونيور أجايى إحراز أربعة أهداف في شباك نادى الزمالك بواقع هدفين في بطولة الدوري الممتاز ومثلهم فى مباراة السوبر المحلى عام 2019 فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.


ونجح النجم التونسي على معلول في أحرز هدف الفوز للاهلى أمام الزمالك في مباراة القمة 118 ببطولة الدوري الممتاز التى أقيم في الدور الثانى من موسم 2018-2019.



غياب معلول وأجايى عن مباراة القمة


ويغيب الثنائي جونيور أجايى وعلى معلول عن الأهلى فى مباراة القمة القامه أمام الزمالك حيث تعرض الأول للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني الاخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتجددت اصابه الثانى بتمزق في العضله الخلفيه ليتأكد غيابه عن مباراة القمه حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهر حتى يستطيع المشاركه مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.


موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements