رئيس التحرير
عصام كامل

5 أرقام سلبية لتوتنهام تزعج مورينيو

فريق توتنهام
فريق توتنهام

تعادل توتنهام الإنجليزي مع جاره في مدينة لندن نادي فولهام بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة الـ 16، أحرز هاري كين هدف التقدم لتوتنهام بعد صناعة من الاسباني ريجليون فيما تعادل البرتغالي كافاليرو لفولهام في الدقيقة ال 74 بعد صناعة من زميله لوكمان . 



- تلقي توتنهام 16 هدفا هذا الموسم في البريميرليج ، تسعة منها أتت بعد الدقيقة 70 . 

- فشل توتنهام في الخروج بشباك نظيفة في 5 مباريات من اخر 6 . 

- استطاع توتنهام تحقيق الفوز في مباراتين فقط من اصل 6  . 

- توتنهام أصبح ثالث أكثر نادي إضاعة للنقاط بعد أن كان متقدما في المباراة بمجموع 10 نقاط خلف الأول برايتون (12 نقطة ) و شيفيلد الثاني (11 نقطة ). 

- الإنجليزي هاري كين و الكوري سون هم أقل مل لمس الكرة في المباراة بعد حراس المرمى.

و أعرب جوزيه مورنيو في تصريحات بعد المباراة عن غضبه الشديد من تعثر فريق المحبط أمس أمام فولهام حيث قال : " نحن نضيع الكثير من النقاط بسبب أننا لا ننهي المباراة ، نتقدم بهدف و يهدأ الرتم ، يجب أن نسجل الثاني و نحسم المباراة ، كان علينا قتل المباراة بالشوط الأول ، أنا دائما ما أقول هذا الكلام ولكن اليوم كنا قريبين جدا من قتل اللقاء  " .




و انتقد مورينيو لاعبيه بشدة حيث قال : " هنالك بعض المشاكل في المنظومة ، ولكن هنالك بعض المشاكل أيضا في خصائص اللاعبين ، هناك أشياء لا يستطيعون فعلها مثل المهارات الفردية ، فمرة أخري يخرج لاعب من منطقة الجزاء في وقت لعب العرضية أو الكرة الثابتة ، هذا دائما ما يحدث منذ بداية الموسم". 

وارتفع رصيد توتنهام إلي 30 نقطة بعد التعادل أمس محتلا المركز السادس في ترتيب البريميرليج ، بينما ظل فولهام في المركز الـ 18 بعد وصوله إلى النقطة 12 مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق.

ويستعد توتنهام لمواجهة شيفيلد يونايتيد في الجولة ال 19 يوم الأحد القادم ، بينما يواجه فولهام نظيره تشيلسي مساء السبت القادم.

الجريدة الرسمية