Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

4 لاعبين يقودون حملة التمرد داخل الزمالك.. اعرف التفاصيل

رياضة زمالك - الزمالك - تشكيل - ساسي - سيف الجزيري - شيكا - زيزو- حميد احداد -  (19) copy
فريق الزمالك

محمد وردة

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من عدم الاستقرار داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وذلك بسبب مطالب اللاعبين بالحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

مستحقات اللاعبين أزمة في الزمالك
ورغم قيام اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بصرف كافة المستحقات المتأخرة للاعبين من أيام المجلس السابق المجمد وصرف قيمة 25% من قيمة العقود لهذا الموسم إلا أن اللاعبون يطالبون بصرف الأقساط الشهرية والمكافآت الخاصة بالمباريات الأربعة الماضية بالإضافة الى وجود بعض اللاعبين يرغبون في الحصول على نسبة المشاركات من الآن وهي 25 % من قيمة العقود.

4 لاعبين يقودون التمرد في الزمالك
وفي هذا الصدد كشفت مصادر مسئولة بالنادي بأن هناك 4 لاعبين داخل الفريق يقودون حملة التمرد الداخلية بالفريق منهم حارس مرمى ولاعب آخر في وسط الملعب وآخر في الدفاع والأخير محترف.

تدخل أشرف قاسم
وأوضح المصدر أن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة نجح في احتواء أزمة اللاعبين بالأمس وأقنعهم بالنزول للتدريب مع الوعد ببحث أزمة المستحقات المتأخرة مع مسئولي النادي على اعتبار أن نادي الزمالك كبير ولا يليق بأي حال من الأحوال رفض اللاعبين خوض التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة.

وأشار المصدر الى أن اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة التي تدير النادي والمفوض من مجلس الإدارة بكافة شئون فريق الكرة يبذل قصارى جهدة من أجل توفير جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين قبل سفر بعثة الفريق الى تونس للقاء الترجي في البطولة الأفريقية يوم 6 مارس المقبل.

وأعرب المصدر عن غضبه الشديد من موقف اللاعبين رغم قيام إدارة النادي بتسوية كافة المستحقات المتأخرة من المجلس السابق بالإضافة إلى حصول بعض اللاعبين على نسبة 50% من قيمة العقود.

وقال المصدر: "عندما تسلمت اللجنة مقاليد الأمور في النادي وجدت أن لاعبي الفريق لهم مستحقات متأخرة منذ فترة طويلة وتم تسويتها وعقب الحصول على مبلغ 2 مليون دولار من صفقة إعارة مصطفي محمد تم صرف نسبة الـ 25 % من قيمة العقود ولكن موقف اللاعبين غريب جدا خاصة وأنهم كانوا صامتين ولم يطالبوا بمستحقاتهم طوال الفترة التي سبقت تولي اللجنة بالإضافة الى أن عدد منهم يرغب في الحصول على نسبة المشاركة من الآن رغم أن الموسم الكروي بدأ هذا الموسم في شهر ديسمبر وليس يوليو".

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدا على أن اللاعبين الأربعة الذين يقودون هذه الحملة داخل الفريق معروفين بالاسم وللأسف الشديد اثنان منهم يحصلون على أعلى الرواتب داخل الفريق ولكن حتى الآن غير مفهوم ما يحدث داخل الفريق ورغم ذلك ستقوم اللجنة بتوفير جزء من المستحقات قبل سفر بعثة الفريق إلى تونس".

ويحل فريق الزمالك ضيفا على وادي دجلة في السابعة والنصف مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements