الخميس 21 يناير 2021...8 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الرجاء قبل لقاء العودة أمام الزمالك

رياضة الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

محمود درويش

كشفت تقارير صحفية أن التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها لاعبي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أسفرت عن إصابة 4 لاعبين بارزين بالفيروس، قبل شد بعثة الفريق الأخضر السفر نحو القاهرة لإجراء مباراة الإياب أمام الزمالك.اضافة اعلان


وأوضحت صحيفة le sport أن التحاليل المذكورة أكدت إيجابية كل من محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي .

وانضم اللاعبون الاربعة لكل من محمد أزريدة وأيوب نناح ، ما سيحول دون مرافقتهم بعثة الرجاء الى القاهرة إلى إجراء مباراة الإياب ، السبت المقبل، لاجراء مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ووفقا للصحيفة، تضاعفت متاعب حمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، قبل المواجهة المذكورة ، خاصة أن الفريق عانى مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال الآونة الأخيرة ويفتقدون الجاهزية المطلوبة، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم شاكير، وعمر بوطيب، وعبد الحليل احبيرة ثم الليبي سند الورفلي.

وفاز الزمالك على الرجاء المغربي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى أقيم مساء أمس السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى انتظار لقاء العودة بالقاهرة يوم السبت المقبل، لتحديد المتأهل منهما إلى المباراة النهائية للبطولة.