رئيس التحرير
عصام كامل

4 إصابات بكورونا في صفوف المحلة قبل مباراة سيراميكا

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة
تلقي نادي غزل المحلة إخطارا طبيا من اتحاد الكرة يؤكد في إصابة أربعة لاعبين بالفريق الأول بفيروس كورونا وذلك قبل مباراة الفريق امام سيراميكا كليوباترا والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة.


وجاءت نتيجة المسحة الطبية لتؤكد إصابة الرباعي محمد البشبيشي ومحمد حمدان وأحمد الشيخ وجلال العقدة بفيروس كورونا.


وقام الجهاز الطبي للمحلة بإخطار الرباعي بنتيجة المسحة والبدء في عزل الرباعي مع البدء في تلقي البروتوكول العلاجي الخاص بإصابات اللاعبين بفيروس كورونا والذي حددته وزارة الصحة المصرية قبل انطلاق الدوري.

وعاني غزل المحلة في انطلاقة الدوري من إصابات فيروس كورونا بعد إصابة خالد عيد المدير الفني للفريق وغيابه عن الفريق في أول ثلاث مباريات بالدوري أمام سموحة والأهلي وإنبي ليصاب بعدها طارق غيدة المدير الفني للفريق بفيروس كورونا ويغيب هو الآخر أربع مباريات بالدوري بالإضافة لإصابة أشرف السيد لاعب خط وسط الفريق في انطلاقة الدوري بكورونا.

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات علي الجيش والزمالك ووادي دجلة  وتعادل في خمس مباريات أمام إنبي وسموحة وأسوان والإسماعيلي والجونة وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة.

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين.

وحقق غزل المحلة فوزا قاتلا في المباراة الماضية على نادي وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد السلام وشهدت كثيرا من الأحداث خاصة بعد إحراز عبده يحيى مهاجم المحلة هدف الفوز للمحلة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من المباراة.

ويستعد غزل المحلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها  الثانية والنصف  من عصر الخميس المقبل والتي يسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيراميكا من أجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية