رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 أهداف في 3 مباريات.. الشناوي يرجع إلى الخلف

محمد الشناوي
محمد الشناوي
استقبلت شباك حارس مرمى النادي الأهلي صاحب الـ32 عاما محمد الشناوي، أربع أهداف خلال ثلاث مباريات خاضها مع القلعة الحمراء في بطولة الدوري الممتاز وبطولة دورى أبطال أفريقيا. 



الهدف الاول

الهدف الأول أمام سيمبا التنزانى في المباراة التي أقيمت في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وخسرها النادى الأهلى يهدف نظيف حمل توقيع لويس ميكويسونى.

الهدف الثاني

الهدف الثاني أمام طلائع الجيش فى المباراة التى جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وفاز بها النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف واحرز هدف النادى العسكري الوحيد احمد سمير.

الثالث والرابع

هدفين في مباراة فيتا كلوب الكونغولى التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال حيث أحرز هدفي الفريق الكونغولي كلا من ماكابى ليلبيو وريكى تولينجى.

نتيجه مباراه الاهلي وفيتا


وتعادل الأهلى مع فريق فينا كلوب الكونغولى بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2020-2021.


مشوار موسيمانى مع الأهلى افريقيا


وخاض المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى مع النادى الأهلى ثمانى مباريات في بطوله دوري ابطال افريقيا نجح في تحقيق الفوز في خمسه مباريات وتلقي هزيمه واحده وتعادل وحيد أمام فيتا كلوب الكونغولى أمس بنتيجه 2/2.

وكان موسيمانى فاز في ثلاث مباريات بالبطوله الافريقيه في منافسات الموسم الماضي حيث فاز على الوداد المغربي ذهابا بهدفين دون رد وايايا بثلاثه اهداف مقابل هدف في مباراتى نصف النهائي الافريقي قبل أن يفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف ليقود الاهلي للقب الافريقي التاسع ثم فاز على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور ال 32 من منافسات الموسم الحالي ذهاب يهدف نظيف وايابا برباعية نظيفة ثم فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجوله الاولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ثم خسر أمام سميبا فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهدف نظيف.
Advertisements
الجريدة الرسمية