رئيس التحرير
عصام كامل

4 أسباب تدفع محمد صلاح للرحيل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
يمر النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، بفترة بالغة الصعوبة، منذ انتقاله إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي؛ في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل كبير على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم استمرار صلاح في إحراز الأهداف.


شارة القيادة 
وهناك أسباب عديدة تعجل من رحيل محمد صلاح عن ليفربول وأبرزها عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتيلاند في دوري أبطال أوروبا.

الانتقال لبرشلونة أو الريال 
يفكر صلاح في اتخاذ خطوة جديدة والرحيل عن ليفربول سواء بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد أو حتى باريس سان جيرمان من أجل الحصول على راتب أكبر من راتبه الحالي في ليفربول والذي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

استمرار تحطيم الأرقام القياسية 
محمد صلاح حقق بالفعل كل شيء مع ليفربول.. حقق الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ودوري أبطال أوروبا منذ عامين، وحقق العديد من الأرقام القياسية له ولفريقه، وبالتالي شغف صلاح بالمواصلة بقميص ليفربول تراجع بكل تأكيد

قيمته التسويقية 
وتتنافس الأندية الإسبانية، كل عام من أجل ضم الفرعون المصري محمد صلاح، خاصة بعد تألقه مع ليفربول، وقدرته على إنهاء الهجمات بصورة قوية أمام مرمى الخصم.

وصلاح أحد أفضل اللاعبين بالقدم اليسرى ولا يوجد أفضل منه يلعب على الجناح الأيمن، وفي ظل الأزمة المالية والقيمة التسويقية الكبيرة لمبابي، قد تتجه فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع صلاح، فريال مدريد يبحث عن لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وصلاح هو الأفضل لذلك، وبرشلونة قد يستهدف ضم صلاح إذا رحل ليونيل ميسي وهو أمر قريب للغاية.

وتعرض فريق ليفربول الإنجليزي لسلسلة مستمرة من الإخفاقات سواء على مستوى الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

خسارة أمام الريال
وخسر ليفربول أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وهي نتيجة سلبية تجعل مهمة الريدز صعبة في مباراة العودة.
الجريدة الرسمية