رئيس التحرير
عصام كامل

33 مليون جنيه لاستكمال إنشاء221 ملعبًا خماسيًا في 9 محافظات

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

اعتمد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مبلغ 33 مليونا و415 ألف جنيه من موازنة الوزارة نظير استكمال إنشاء 221 ملعب خماسي بمراكز شباب محافظات المنوفية وكفر الشيخ والدقهلية والسويس والإسماعيلية ودمياط والغربية وبورسعيد والقاهرة.


وصرح المهندس خالد عبد العزيز بأن وزارة الشباب والرياضة تسعى دوما إلى تطوير المنشآت الشبابية والرياضية الأكثر احتياجا في مختلف محافظات مصر وفى مقدمتها مراكز الشباب، كاشفا أن الوزارة قد قامت بالتعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي لإنشاء 500 ملعب خماسي بالنجيل الصناعى مزودين بأعمدة الإنارة الكاشفة على مرحلتين بمحافظات الوجه البحرى بمبلغ 149 مليون جنيه.

وأضاف أن تلك الملاعب سيتم استلامها مع نهاية شهر يونيو الجارى، وستمثل عاملا قويا لجذب النشء والشباب للممارسة لعبة كرة القدم عليها في مختلف الأوقات، علاوة على استفادة المراكز منها في تأجيرها لعدد من الساعات المحدودة في اليوم لتدر عليها دخلا مناسبا تستطيع من خلاله تطوير وصيانة منشآتها.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة سبقت وأن دفعت مبلغ 37 مليونا و250 ألف جنيه بنسبة 25% من قيمة التعاقد مع الإنتاج الحربي نظير إنشاء 500 ملعب خماسي بمراكز شباب الوجه البحرى.
الجريدة الرسمية