رئيس التحرير
عصام كامل

33 بطاقة صفراء لـ 16 لاعبا بالزمالك في 21 مباراة بالدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك
أنهى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الجولة رقم 21 من بطولة الدوري لهذا الموسم محتلا المركز الأول بعد الحصول على 45 نقطة حيث كانت آخر مباراة خاضها الفريق أمام الأهلي يوم الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.


طردان لعبد الغني وساسي 

وترصد "فيتو" تفاصيل هذه البطاقات طوال المباريات الماضية التي خاضها الزمالك في بطولة الدوري حيث حصل لاعبوه على 33 بطاقة صفراء ولم تخرج البطاقة الحمراء بشكل مباشر لأي لاعب ولكن تم طرد لاعبين بسبب الإنذار الثاني وهما محمد عبد الغني في مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت يوم 22 ابريل الماضي وفرجاني ساسي في مباراة غزل المحلة التي أقيمت يوم 2 فبراير الماضي.

16 لاعبا بـ 33 بطاقة  

وحصل 16 لاعبا من الزمالك على 33 بطاقة صفراء وهم محمود علاء 5 بطاقات واشرف بن شرقي وفرجاني ساسي 4 بطاقات لكل لاعب وحصل على بطاقتين كلا من امام عاشور وعبد الله جمعة ويوسف اوباما وشيكابالا وطارق حامد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح.

وحصل على بطاقة صفراء واحدة كل من: محمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي والونش وأحمد عيد وزيزو وسيف الدين الجزيري.

أبو جبل يشارك في التدريبات

على جانب آخر شارك محمد أبوجبل حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء، بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وانضم أبو جبل لمران الحراس بشكل طبيعي تحت قيادة أوليفيرا، ثم شارك في التقسيمة الجماعية بصورة طبيعية.

ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

الجريدة الرسمية