السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

30 مليون جنية تؤجل قيد قائمة الزمالك

رياضة فريق الزمالك
فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

محمد الجبالي

أكدت مصادر من داخل اتحاد الكرة أن هناك مديونية على نادي الزمالك تصل إلى 30 مليون جنيه وهي السبب في تأجيل قيد القائمة الخاصة بفريق الكرة الأول .

وأوضحت المصادر أن قرار مد القيد 48 ساعة ربما يساهم في إيجاد حل من جانب اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك حاليا خاصة وأن أزمة المستحقات المالية المتأخرة كان مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور على علم بها قبل الرحيل .اضافة اعلان


وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

وأعلن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك قائمة مباراة طلائع الجيش في كأس مصر والمقرر اقامتها غدا والتي تضم :
حراسة المرمى : محمود جنش - محمد أبوجبل - محمد عواد
خط الدفاع : حاتم سكر - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - حازم إمام - أحمد عيد
خط الوسط : طارق حامد - إسلام جابر - أحمد سيد زيزو - سيف جعفر - حسام أشرف - محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا  - محمد أوناجم - محمود شيكابالا - كريم بامبو - مصطفى فتحي
خط الهجوم : أسامة فيصل - مصطفى محمد
ويلتقي فريق نادي الزمالك لكرة القدم مع نظيره طلائع الجيش غدا الثلاثاء المقبل، في إطار لقاءات الدور قبل النهائي من منافسات بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2019-2020.
ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وكان الزمالك قد خسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة.