رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 مقاعد تنتظر الحسم.. تعرف على موقف مجموعات دوري أبطال أفريقيا قبل الجولة الأخيرة

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا
تنطلق منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة والتي ستشهد اكتمال عقد فرق دور ربع النهائي.


موقف المجموعات
في المجموعة الأولى تم حسم الأمور بشكل رسمي سيمبا في المركز الأول والأهلي في المركز الثاني.

المجموعة الثانية: صن داونز حجز المركز الأول ويبقي الصراع على المركز الثاني  بين شباب بلوزداد "6 نقاط" والهلال السوداني "4 نقاط".

الجولة الأخيرة ستشهد مواجهة بين صن داونز مع  بلوزداد بينما يلعب مازيمبي مع  الهلال.

وفي المجموعة الثالثة تأهل الوداد البيضاوي المغربي رسميا ويحتاج نقطة لضمان المركز الأول، وفي المركز الثاني صراع بين حوريا وكايزر تشيفز ومواجهة بين الفريقين هي التي ستحسم بطاقة الصعود، الفريقان بنفس الرصيد والتعادل السلبي حسم المواجهة الأولى، التعادل السلبي يمنح حوريا البطاقة، التعادل بأي نتيجة أخرى تمنح كايزر تشيفز.

في المجموعة الرابعة نجح الترجي التونسي في حسم تأهله ويحتاج نقطة لضمان المركز الأول، بينما مولودية الجزائر تحتاج نقطة للتأهل أو تعادل أو خسارة الزمالك من تونجيث السنغالي.

فرصة واحدة لصعود الزمالك فوزه على تونجيث وهزيمة المولودية من الترجي في نفس الجولة.

موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا
ويتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد اليوم الخميس.

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا
وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات. 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية