Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

3 مباريات تحسم مصير محمود صبحي في دمنهور

رياضة محمود صبحي دمنهور
محمود صبحي المدير الفني لدمنهور

محمد الشريف

كشفت مصادر خاصة أن عددا من أعضاء مجلس إدارة نادي دمنهور يرغبون في استمرار وتجديد الثقة في محمود صبحي المدير الفني الحالي لفريق دمنهور لمدة ثلاث مباريات بداية من مواجهة حرس الحدود الخميس المقبل على الرغم أن هناك عددا آخر من أعضاء مجلس الإدارة يطالب  بضرورة تغيير الجهاز الفني بقيادة محمود صبحي  والتعاقد مع مدير فني جديد  من داخل البلد او من خارج المحافظة وذلك من أجل انتشال الفريق من دوامة صراع الهبوط.

غضب جماهيري 

وشهدت الساعات الماضية غضبا عارما من محبي وجماهير نادي دمنهور بسبب أخذ قرار بتجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي وعدم أخذ قرار بتغيير الجهاز والتعاقد مع مدير فني من أبناء النادي أو من خارج المحافظة من أجل انتشال الفريق  وتخطي  هذه الكبوة  وتصحيح المسار والهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان مسؤولو نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله قد عقدوا جلسة طارئة، الجمعة الماضية لبحث شؤون الفريق الأول لكرة القدم بعدما تلقى الهزيمة أمام فريق الجزيرة وتذبذب نتائج الفريق وعدم القدرة على تقديم أداء جيد طوال الفترة الماضية وهو الأمر الذي تسبب في تراجع نتائج الفريق وعدم تحقيق الفوز في أي مباراة خارج ملعبه ودخوله دوامة شبح الهبوط مبكرا إلا أن مجلس الادارة قرر تجديد الثقة الجهاز الفني الحالي بقيادة محمود صبحي.

تغييرات بالجهاز الفني لدمنهور 

وبعد هذا القرار من قبل مجلس الإدارة يكون قد رحل عن الجهاز الفني الحالي خميس بركات مدير الكرة ونبيل يونس المدرب العام.

يذكر أن دمنهور يحتل المركز الثاني عشر بترتيب جدول المجموعة الثالثة برصيد ١٦ نقطة فقط.

وينظم اتحاد الكرة، دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ووفقا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements