رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 حراس مرشحين لخلافة هوجو لوريس في توتنهام

توتنهام
توتنهام
يسعى نادي توتنهام، التعاقد مع حارس مرمى جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، لخلافة الفرنسي هوجو لوريس، الذي ينتهي عقده في صيف 2022.


3 حراس مرشحين

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن توتنهام وضع لائحة تضم 3 حراس مرمى تم دعوتهم مؤخرًا لتشكيلة المنتخب الإنجليزي، وهم دين هندرسون وسام جونستون ونيك بوب.

وبالنسبة لهندرسون، فإنه على رادار توتنهام منذ فترة، علمًا بأنه مرشح لخطف مكان الحارس الإسباني دافيد دي خيا في مانشستر يونايتد، بعد سلسلة من العروض القوية مؤخرًا.

ويأمل بوب البالغ من العمر 28 عامًا، اللعب مع فريق أكبر، بعد عدة أعوام قضاها مع فريقه الحالي بيرنلي، فيما يقدم جونستون (27 عامًا) مستويات راقية مع فريقه الحالي وست بروميتش ألبيون.

وخاض لوريس، البالغ من العمر 34 عامًا، 363 مباراة مع السبيرز منذ انتقاله إليه قادمًا من ليون مقابل 11 مليون إسترليني عام 2012، ورشحته تقارير صحفية للانتقال إلى باريس سان جيرمان، للعب تحت قيادة مدربه السابق ماوريسيو بوكيتينو.

محمد صلاح

فاز محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر فبراير المنقضي وفقا للموقع الرسمي للفريق.

وتفوق صلاح على جميع لاعبي الريدز بعدما سجل 3 أهداف خلال الشهر الماضي ليحصل على أكبر عدد من أصوات الجماهير ويحقق الجائزة.
Advertisements
الجريدة الرسمية