رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 تطعيمات للمنتخب قبل مواجهة كينيا في تصفيات أفريقيا

حسام البدري
حسام البدري
يحصل لاعبو منتخب مصر على 3 تطعيمات قبل مواجهة كينيا ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبين على تطعيمات ضد الحمى الصفراء والحمى النخاعية وشلل الأطفال بجانب دواء للملاريا.


ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته في التصفيات برصيد 8 نقاط من تعادلين مع كينيا وجزر القمر ثم فوزين على توجو.

كانت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قررت تطبيق الزيادة السنوية في عقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بنسبة 10%.

وكان البدري يحصل على 750 الف جنيه، وأصبح راتبه 825 ألف جنيه شهريا بعد الزيادة التي ينص عليها التعاقد.

وافقت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، على إعداد سيستم طبي الكتروني للاعبي منتخب مصر الأول بناء على طلب محمد أبو العلا طبيب الفريق القومي.

ويتضمن السيستم الطبي الالكتروني كل البيانات الطبية الخاصة بلاعبي المنتخب وهو ما يجعل الأمر أكثر سهولة وسرعة للجهاز الطبي.

كما وافقت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على تخصيص طائرة خاصة،لتقل المنتخب الوطني إلى كينيا، لمواجهة نظيره الكيني بالعاصمة نيروبي فى الـ22 من مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بالمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة امم افريقيا التى تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة إقامة مباراة المنتخب الوطني امام جزر القمر فى الاسبوع الاخير من مارس، باستاد القاهرة الدولي فى الجولة الاخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة امم افريقيا بالكاميرون.

كان منتخب الفراعنة تمكن من الفوز على توجو ذهابًا وإيابًا في التوقف الدولي الماضي، ليصعد إلى صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط متفوقًا على جزر القمر بفارق الأهداف، بينما يحل منتخب كينيا فى المركز الثالث بثلاث نقاط ثم منتخب توجو فى المركز الاخير بنقطة واحد.

Advertisements
الجريدة الرسمية