رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

22 لاعباً في قائمة فريق البنك الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
اختار خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن مباريات  الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الإثنين بستاد بترو سبورت في التاسعة والنصف مساء.


قائمة فريق البنك الأهلي

وضمت القائمة: "أحمد السعدني وأحمد صبحي في حراسة المرمي
عاصم صلاح ومحمد كوفي ومحمد دبش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم وأحمد ياسين ومحمد مصطفى ميدو وستيرلا ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمد فخري ومعروف يوسف ومحمد بسيوني وموسي دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر ومحمود قاعود وفادي فريد وأحمد علي ومحمد عصام".

وكان لاعبو البنك الأهلي أدوا لاعبو تدريبات قوية تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للفريق، وذلك استعدادا للقاء الإسماعيلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء غدا الإثنين على إستاد بترو سبورت في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

معسكر مغلق للاعبي البنك الأهلي

ومن المقرر أن ينتظم فريق البنك الأهلي في معسكر مغلق اليوم الأحد.

وشهد المران عودة محمد فتحي للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة التأهيل ما بعد الإصابة.

اختبار طبي للاعبين

وفي ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل اتحاد الكرة المصري خضع فريق البنك الأهلي إلى اختبار طبي (رابيت تست) قبل انطلاق مران أمس.

مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي بالدور الأول 

وانتهت مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 ديسمبر الماضي، بالتعادل السلبي على إستاد الإسماعيلية.

موقف البنك الأهلي من ترتيب جدول الدوري

ويحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة من خلال 20 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات، وسجل الفريق 19 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا.

مباراة البنك الأهلي الأخيرة 

وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره البنك الأهلي بتقدم الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الدور الثاني الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز على إستاد السلام.
Advertisements
الجريدة الرسمية