رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

21 لاعبا في قائمة المحلة استعدادا للإسماعيلي

غزل المحلة
غزل المحلة
استقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة على اختيار 21 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الاسماعيلي المقرر لها الثانية والنصف من عصر الغد باستاد غزل المحلة.


وشهدت قائمة غزل المحلة استعدادا للإسماعيلي مفاجآت بالجملة ابرزها عودة محمد البشبيشي حاري المرمى وخالد لطفي لاعب خط وسط الفريق بالاضافة لعودة احمد عادل لاعب الوسط بعد عودته من اجازة الزفاف التي حصل عليها من خالد عيد المدير الفني للمحلة.

كما شهدت القائمة غياب الثنائي هاني عادل ومعتز كاجو بسبب الاصابة بالاضافة لغياب محمود رضا حارس المرمي بسبب الرؤية الفنية لعبدالرؤوف عيد مدرب حراس المرمي بالفريق المحلاوي.

وضمت قائمة المحلة كلا من: عمرو شعبان، محمد البشبيشي، محمود علاء، خالد كساب، احمد عادل، خالد لطفي، محمد فتح الله كمتشو، خالد الاخميمي ، اسلام فؤاد ، هشام بلحة ، خالد رسلان ، محمد حمدان أحمد الشيخ ،  يحيي حامد ، احمد حسن ، احمد عيد ، محمد سامي احمد الندري ، بسام ماهر ، فتحي مبروك ، اشرف السيد.

ويستعد غزل المحلة لمباراته مع الاسماعيلي والمقرر لها الثانية والنصف من عصر السبت المقبل باستاد غزل المحلة في الوقت الذي يرغب فيه الفريق المحلاوي في حصد نقاط المباراة الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الامان في جدول الدوري الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد سبع نقاط مع اربع تعادلات امام اسوان والجونة وانبي والمصري بالاضافة للفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي تلقي فيه الفريق هزيمتين من الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء والهزيمة من المصري بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت باستاد برج العرب بالاسكندرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية