رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

20 لاعبة في معسكر منتخب الكرة النسائية.. استعدادا لمواجهة لبنان

جانب من تدريبات منتخب
جانب من تدريبات منتخب الآنسات

انتظم أمس منتخب مصر للكرة النسائية دون  20 عاما في معسكر مفتوح؛ استعدادا لمواجهة منتخب لبنان وديا يومي 23 و26 ديسمبر الجاري.. في أولي التجارب الودية الدولية ضمن الاستعدادات لتصفيات الأمم الأفريقية وكأس العالم.



واختار أحمد رمضان المدير الفني 20 لاعبة لدخول المعسكر وهن: هانيا عصام من كفر سعد وامينة عمر من البنك الأهلي وفرح سمير من وادي دجلة في حراسة المرمى وهدى عمرو وكاميليا كريم وهنا حسن وهنا سليمان وتمارا كمال وندى عماد من البنك الأهلي وندى خالد وليلي شريف وجايدا المستكاوي وليلى زاهر ونادية رمضان و نادين غازي من الجونة وحلا مصطفي ودانا ندا من وادي دجلة ومي مجدي من الأميرية ومنار السيد من المصري القاهري ونور خالد من الطيران .

وأكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة فى وقت سابق، أنه تم تحديد موعد مباراتي منتخب مصر للكرة النسائية للآنسات دون الـ 20 عاما أمام منتخب لبنان يومي الأربعاء 23 ديسمبر، والسبت يوم 26 ديسمبر، وذلك بناء علي دعوة اتحاد الكرة المصري للمنتخب اللبناني في إطار استعدادات منتخبنا الوطني لخوض تصفيات الأمم الإفريقية وكأس العالم.

منتخب سيدات الكرة النسائية يتغلب على "الأنسات" 5 /4 وديا | صور

وقالت سحر عبد الحق إنه جار تحديد موعد وصول منتخب لبنان للقاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلى أنه تم الاتفاق مع منتخب لبنان بناء على طلب أحمد رمضان المدير الفني لمنتخب مصر لخوض مباراتين دوليتين بهدف إكساب اللاعبات الخبرات الدولية.


وكانت قرعة دوري الكرة النسائية قد أقيمت بمقر إتحاد الكرة الأحد الماضي بحضور الدكتورة سحر عبد الحق المشرف على الكرة النسائية والدكتور عبد اللطيف أمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية وأحمد رمضان المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية ومازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات ونجلاء شبل مسئول لجنة مسابقات الكرة النسائية و مندوبي الأندية.


ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الموسم الجديد 2020/2021 يوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر، ويضم الدوري 15 فريقا، ويقام الدوري من دور أول على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة خمس فرق بنظام دوري من دور واحد.


ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدوري السوبر الذي يقام من دورين لتحديد الفريق البطل ثم يتم تقسيم الفرق التسعة المتبقية علي مجموعتين لتحديد الفرق الثلاثة الهابطة للقسم الثاني.

Advertisements
الجريدة الرسمية