Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

20 لاعبا فى قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز

رياضة أحمد سامي 2
أحمد سامي

يوسف شعبان

أعلن أحمد سامى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن قائمة فريقه، التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، المحدد لها مساء غد الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضت مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وجاءت القائمة على النحو التالي:
في حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح
حط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود عزت، خالد عبد الفتاح، أحمد رفاعى.
خط الوسط: أحمد حمص، محمود حليمو، على غزال، محمد كناريا، أحمد عبد القادر، محمد محسن ليله، محمد رزق، إسلام جمال، محمد نادى، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، مصطفى فتحى
خط الهجوم: عرفة السيد، ديريك تسيبامبى.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة
ويلتقي ناديا بيراميدز وسموحة، في التاسعة مساء الثلاثاء القادم على استاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة 26 ببطولة الدوري الممتاز.

ويبحث احمد سامي عن حل لأزمة الجبهة اليسرى بعد ايقاف شريف رضا والذى كان يلعب فى هذا المركز بعد رحيل الليبى محمد الترهونى.

على جانب آخر ينتظر الجهاز الفنى عودة الدولى السودانى أطهر الطاهر الظهير الأيمن خلال الساعات القادمة من أجل تجهيزه لمباراة بيراميدز باعتباره من العناصر الأساسية فى فريق سموحة.

نصائح سامي للاعبي سموحة 
وحرص المدير الفني لسموحه، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة الفريق السماوى، والعودة للأسكندرية بالثلاثة نقاط.

وحث سامى لاعبيه على ضرورة اللعب بنفس الروح التي ظهروا عليها قبل توقف الدورى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

وحذر المدير الفنى لاعبيه من الوقوع فى أخطاء دفاعية مثلما حدث فى بعض المباريات خلال مشوار الدورى وكلفت سموحه التعادل فى عدد كبير من المباريات.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى الفترة الحالية وعدم الإنشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة بيراميدز.

وقرر أحمد سامى السفر غدا إلى القاهرة والدخول فى معسكر لمدة يوم واحد قبل مواجهة بيرايمدز فى أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة والتى ستقام على ستاد الدفاع الجوى.

من جانب آخر، انتظم ثلاثي فريق نادي بيراميدز؛ عبد الله السعيد وأحمد الشيخ الأوروجوياني دييجو رولان، في تدريبات الفريق على ملعب الدفاع الجوي بعد تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز.

سلبية مسحة السعيد ورولان والشيخ
وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها بيراميدز الجمعة سلبية للثلاثي من فيروس كورونا، إضافة إلى خالد عبد الله مدرب حراس المرمى للفريق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements