رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

15 ألف جنيه مكافأة لحارس غزل المحلة بعد تألقه أمام الأهلي

عمرو شعبان حارس المحلة
عمرو شعبان حارس المحلة
قرر عمر عبدالله القائم بأعمال رئيس نادي غزل المحلة والمشرف العام على الكرة بالنادي صرف 15 ألف جنيه كمكافأة خاصة لعمرو شعبان حارس الفريق وذلك بعد تألقه في مباراة الاهلي الاخيرة في الدوري الممتاز.


وجاء قرار القائم بأعمال رئيس نادي غزل المحلة بصرف مكافأة لعمرو شعبان بعدما نجح الحارس في التصدي لأكثر من كرة خطيرة خلال المباراة التي انتهت بفوز المحلة بهدف نظيف.

كما نال عمرو شعبان اشادة خاصة من جماهير غزل المحلة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب تألقه خلال المباريات الأخيرة لغزل المحلة في الوقت الذي وجهت فيه جماهير المحلة الشكر لعبد الرؤوف عيد مدرب حراس المحلة على مستوى الحارس خلال الفترة الأخيرة ونجاحه في الحفاظ على نظافة شباكه في عدد كبير من مباريات الدوري الممتاز.

واستقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة على اختيار 22 لاعب للدخول في معسكر مغلق بنادي غزل المحلة استعدادا لمباراة انبي في الاسبوع ال20 من بطولة الدوري الممتاز .

وشهدت قائمة غزل المحلة عودة خالد لطفي للقائمة الاساسية بالاضافة لبسام ماهر ومحمود صلاح وذلك بديلا للثلاثي أحمد الندري وهاني عادل وأشرف السيد .

وضمت قائمة المحلة كلا من  محمود رضا ، عمرو شعبان ، فتح الله ، جلال العقدة ، محمد سامي ، هشام بلحة ، خالد رسلان ، خالد كساب ، اسلام فؤاد ، الاخميمي ، خالد لطفي ، يحيي حامد ، احمد الشيخ ، محمد حمدان ، بسام ماهر ، احمد عادل ، معتز محب ، احمد عيد ، بدر موسي ، ، عبده يحيي ، فتحي مبروك ، محمود صلاح
 
كما تلقى نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من مديرية الشئون الصحية بالغربية تؤكد فيه مديرية الشئون الصحية بالغربية علي سلبية المسحة التي اجراها لاعبي غزل المحلة مساء الامس استعدادا لمباراة انبي
وقام الجهاز الاداري لنادي غزل المحلة بإرسال نتيجة المسحة للجنة الطبية لاتحاد الكرة وذلك للتأكيد علي سلامة لاعبي غزل المحلة قبل مباراة الغد امام انبي.
Advertisements
الجريدة الرسمية