Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

12 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في المحلة عقب الفوز على الأهلي

رياضة DSC_8165
فريق غزل المحلة

محمد غنيم


قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة عمر عبدالله صرف مكافأة إجادة للفريق بواقع أربعة آلاف جنيه لكل لاعب وذلك عقب الفوز علي الأهلي بهدف مقابل لا شيء .



وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي للاعبين أمام الأهلي وتحقيقهم ثلاث نقاط من بطل الدوري الممتاز .

ويحصل لاعبو غزل المحلة علي ثمانية آلاف جنيه كمكافأة الفوز في المباريات الرسمية للفريق قبل أن يقرر مجلس إدارة النادي صرف مكافأة إجادة بواقع أربعة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق ليصل إجمالي مايحصل عليه اللاعبون 12 الف جنيه بعد الفوز علي النادي الأهلي .

غزل المحلة يفقد جهود صاحب هدف الفوز علي الأهلي 14 يوما

أكدت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة أشرف السيد بتمزق في العضلة الخلفية وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب في الدقائق الأخيرة من مباراة المحلة والأهلي التي أقيمت بالأمس بإستاد غزل المحلة وانتهت بفوز المحلة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أشرف السيد .

وقام اللاعب بإجراء أشعة مقطعية علي القدم صباح اليوم أكدت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي تحتاج للراحة لمدة 14 يوما قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

ومن المقرر أن يقوم خالد عيد المدير الفني للمحلة بتجهيز عدد من البدائل من أجل الدفع بها في مباراة إنبي المقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة.

إصابة هاني عادل مدافع المحلة بالرباط الصليبي


أكدت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة هاني عادل مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي وذلك عقب إصابته في مباراة الأمس أمام النادي الأهلي والتي انتهت بفوز المحلة بهدف مقابل لا شيء .

وقام الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بإجراء أشعة مقطعية علي قدم اللاعب اثبتت إصابته بالرباط الصليبي ليغيب اللاعب عن فريق غزل المحلة حتي نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر ان يقوم الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بتحديد موعد إجراء اللاعب للعملية الجراحية والتي من المقرر ان يتم اجراؤها داخل مستشفي غزل المحلة التابع لها النادي المحلاوي.

موقف المحلة في جدول الدوري


ويحتل نادي غزل المحلة المركز الثامن في جدول الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في ستة مباريات علي الاهلي والجيش والزمالك ودجلة والانتاج والمقاولون العرب بالاضافة للتعادل في تسع مباريات.

أمام اسوان وانبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري والاسماعيلي  والبنك الاهلي وبيراميدز والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا .

المحلة يستعد لانبي

يستعد فريق غزل المحلة لمباراة انبي المقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي سيسعي خلالها ابناء الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية لتأكيد تواجدهم بمنطقة الامان بجدول الدوري الممتاز.

شبح الاصابات

يواجه فريق غزل المحلة شبح الاصابات منذ انطلاقة الدوري الممتاز كان اخرها فقدان الفريق لجهود عبده يحيي وخالد كساب ثنائي هجوم الفريق في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق بالاضافة لمحمد البشبيشي حارس الفريق قبل مباراة الاهلي  .

يحاول الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي استعادة خدمات البشبيشي قبل مباراة انبي المقبلة بالدوري وذلك بعد اصابته بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق قبل مباراة الاهلي التي اقيمت بإستاد المحلة وانتهت بفوز المحلة بعدف نظيف  .

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم

بدأ غزل المحلة بشكل رسمي إجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الادارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي.

وذلك بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements