Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

11 مرشحا لمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك .. اعرف التفاصيل

رياضة بوابة نادي الزمالك
مقر نادي الزمالك

محمد الجبالي



أغلق نادي الزمالك بالأمس باب التقديم لمنصب المدير التنفيذي للنادي وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة، والتي أعلن عنها النادي في إعلان رسمي بإحدى الصحف القومية.

وتقدم للمنصب وفقا للأورق الرسمية الموجودة بالنادي 11 مرشحا من بينهم عدد ممن كانوا يعملون في النادي سابقا.

أبرز المرشحين 


ويأتي اسم اللواء أحمد سعيد أبرز المرشحين المعروفين الذين تقدموا بأوراقهم لتولي منصب المدير التنفيذي الجديد بنادي الزمالك حيث سبق له العمل مع مجلس مرتضى منصور المجمد لمدة شهر ونصف الشهر تقريبا وقدم استقالته بعدها.
ويحمل اللواء أحمد سعيد سيرة ذاتية قوية حيث سبق له العمل في كحكمدار لمطار القاهرة الدولي بالإضافة الى أماكن أخرى هامة خلال فترة عملة بوزارة الداخلية.
هناك أيضا عباس الشريف المدير المالي الأسبق للنادي تقدم بأوراق ترشحه لهذا المنصب حيث كان يعمل في النادي لفترة طويلة.
أيضا هناك اللواء جلال الذي عمل لفترة مديرا لأمن النادي خلال مجلس مرتضى منصور ولم يستمر.

وتوجد أسماء أخرى من بين المرشحين مدعومة من أطراف داخل وخارج النادي خاصة وأن الفترة المقبلة داخل النادي ستعتمد بشكل كبير على منصب المدير التنفيذي الجديد.

استقالة زكريا 

وكانت اللجنة التي تدير نادي الزمالك قد نشرت إعلانا بإحدى الصحف القومية موقعا من الدكتور كمال الخولي نائب المدير التنفيذي تعلن من خلاله عن حاجتها لمدير تنفيذي جديد.

اظهار أخبار متعلقة




وعقب هذا الإعلان تقدم اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي السابق باستقالته من منصبه حيث اعتبر هذا الإعلان بمثابة التأكيد على عدم رغبة اللجنة التي تدير النادي في استمراره.

مفاجأة جديدة
وفي هذا الصدد كشف مصدر مسئول بالنادي عن مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد بأن الإعلان عن منصب مدير تنفيذي جديد لم يكن المقصود به رحيل اللواء أحمد زكريا ولكن هو الذي تسرع وتقدم باستقالته وقال :" اللجنة عندما تولت إدارة النادي التزمت بتعيين مدير تنفيذي لمدة 3 شهور على أن يتم الإعلان بعدها بالطرق القانونية واللائحية عن مدير تنفيذي جديد وكان من الممكن أن يتقدم اللواء أحمد زكريا مع المرشحين ولكن هو الذي تسرع وتقدم باستقالته ولذلك سيتم الاختيار من بين المرشحين الحاليين وفقا للوائح والقوانين ".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements