رئيس التحرير
عصام كامل

يونس يجتمع مع وكيل أعمال فرجاني ساسي لحسم تجديد تعاقد اللاعب للزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
يعقد الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة بنادي الزمالك اجتماعا حاليا مع مهند عون وكيل اللاعب فرجاني ساسي المحترف التونسي في صفوف نادي الزمالك وذلك من أجل حسم مسألة تجديد اللاعب لعقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.


وكشفت مصادر لـ فيتو أن المفاوضات مازالت مستمرة بخصوص تجديد عقد اللاعب وأن كل ما يثار خلال الساعات القليلة الماضية حول قيمة عقد اللاعب الجديد ليس صحيحا.

وقال المصدر إنه في حالة وجود زيادة في عقد اللاعب لن تتخطى 20% من قيمة عقده القديم خاصة وأن اللاعب تلقى بالفعل عدة عروض خارجية وهو ما يجعل موضوع زيادة عقده أمرا حتميا ولكن نسبة الزيادة ستكون منخفضة خاصة وأن اللاعب يريد الاستمرار مع الزمالك في الفترة المقبلة.

كما شددت المصادر على أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار أحمد بكري تعهدت بتوفير مبلغ مقدم التعاقد الذي سيحصل عليه اللاعب التونسي مع نسبة 25% من قيمة عقود اللاعبين عن الموسم الجديد في وقت واحد على أن يتم صرف كل هذه المستحقات خلال الأسبوع المقبل.

ويحق للاعب فرجاني ساسي التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل وذلك لكون عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي وفقا للوائح الاتحاد الدولي ولذلك يسعى الزمالك متمثلا في الكابتن أيمن يونس في حسم موضوع التجديد للاعب خلال هذه الأيام بشكل نهائي بعد أن أصبح استمرار اللاعب في الزمالك بمثابة مطلب جماهيري .

اظهار أخبار متعلقة



وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات  اليوم الثلاثاء.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الأهلي في الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل.

وكان فريق غزالة التشادي قد انسحب أمام الزمالك في جولة الذهاب لدور ال32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهو ما جعل الاتحاد الافريقي يبلغ الزمالك بصعوده إلى دور الـ16 في البطولة.
الجريدة الرسمية