رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يونس بلهندة يشترط راتباً قدره 6 ملايين يورو قبل الانضمام للهلال السعودي

يونس بلهندة لاعب
يونس بلهندة لاعب جالطة سراي التركي

كشفت تقارير صحفية على وجود خلافات بين إدارة نادي الهلال السعودي والنجم المغربي يونس بلهندة، لاعب جالطة سراي التركي ، هدف “ الزعيم “ في الميركاتو الصيفي” في الوقت الذي يسعي فيه الفريق التركي لبيع الدولي المغربي  خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2021.

وقال موقع takvim إن المفاوضات بدأت بالفعل بين مسؤولي الهلال السعودي ويونس بلهندة، إلا أنها شهدت بعض الخلافات التي يمكن أن تؤدي إلى عرقلة الصفقة.

وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم الخميس، إلى أن يونس بلهندة طلب الحصول على 6 ملايين يورو أجرا سنويا في الهلال، في الوقت الذي اعتبر فيه مسؤولو ”الزعيم“ هذا الرقم مبالغا فيه.

وأكد التقرير أن إدارة الهلال عرضت على يونس بلهندة ما يعادل 4 ملايين يورو راتبا سنويا، ولكن المغربي الدولي طلب زيادة هذا المقابل إلى 6 ملايين يورو، وأشار إلى أن اللاعب الجزائري ياسين براهيمي، يحصل على راتب مماثل في ناديه الجديد الريان القطري، الذي انتقل إليه من بورتو البرتغالي مطلع الموسم الجاري، إذ أكد بلهندة أن هذا الرقم طبيعي للغاية، وليس ضخما بدليل حصول براهيمي عليه في ناديه.

وعلي صعيد متصل  قالت تقارير صحفية مغربية وعلى رأسها صحيفة ”ليبراسيون“ إن المفاوضات بين الهلال وبلهندة لا تزال قائمة، وأن هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، والوصول إلى حل وسط بين عرض الهلال ومطالب اللاعب.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية