رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوفنتوس يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على ساسولو 1/3

يوفنتوس
يوفنتوس
نجح فريق يوفنتوس في استعادة نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه ساسولو، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.


الأهداف

سجل أهداف يوفنتوس كل من أدريان رابيو بالدقيقة "28" وكريستيانو رونالدو "45 وباولو ديبالا "66"، فيما أحرز راسبادوري هدف ساسولو الوحيد بالدقيقة "59".

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 72 نقطة ويظل بالمركز الخامس، بينما يتجمد رصيد ساسولو عند 56 نقطة بالمركز الثامن.

تفاصيل اللقاء

ساسولو دخل أجواء المباراة سريعا، وفي الدقيقة الثالثة من انطلاق المباراة، نفذ لاعبو ساسولو هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى تراوري الذي أطلق تسديدة قوية علت عارضة حارس اليوفي بوفون. 

وعاد ساسولو بفرصة خطيرة بالدقيقة السادسة، بعدما وصلت الكرة إلى القائد بيراردي، ليسدد الاخير تسديدة قوية بقدمه اليسرى، مرت فوق عارضة بوفون. 

وارتكب بونوتشي خطأ داخل منطقة جزاء بعرقلة مهاجم ساسولو ركلة جزاء، نجح فيها بوفون في التصدي لها في الدقيقة 16، ليبقي النتيجة سلبية ويحافظ على حظوظ فريقه. 

وفي الدقيقة 20 جاءت أولى فرص يوفنتوس، من تسديدة عابرة للقارات من كولوسيفسكي، تمكن حارس ساسولو كونسيلي من التصدي لها بنجاح. 

وتمكن أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، من تسجيل الهدف الاول في المباراة بالدقيقة 28، بعدما استلم تمريرة في منتصف الملعب من كييزا، ليتوغل ويراوغ ويسدد تسديدة قوية من خارج المنطفة فاجئت الحارس وسكنت الشباك. 

وواصل بوفون تألقه وحرم ساسولو من هدف محقق في الدقيقة 39، بعدما مرر لوكاتيلي الكرة إلى أوبيانج امام منطقة الجزاء، سددها لاعب ساشولو بتسديدة قوية ومباشرة باتجاه المرمى، تألق حاس اليوفي وأبعدها عن مرماه. 

وتمكن رونالدو في الدقيقة 45 من تسجيل الهدف الثاني لليوفي، بعدما استلم الدون تمريرة رأسية من رابية من قبل منتصف الملعب ليذهب الدون في موقف لاعب ضد لاعب وينجح في مراوغة مدافع ساسولو ويسدد الكرة بيسراه في الشباك.

في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 59، تمكن راسبادوري من تقليص النتيجة لساسولو، بعد عدة تمريرات بين اقدام لاعبي أصحاب الأرض، انتهت بوصولها إلى راسبادوري داخل منطقة جزاء اليوفي ليسدد الكرة على يمين بوفون في الشباك.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 66، تمكن ديبالا من تسجيل الهدف الثالث لليوفي بطريقة رائعة، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة من فوق الحارس في الشباك.

وفي الدقيقة 74، كاد ديبالا أن يسجل هدفه الثاني في المباراة، بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية قوية يبعدها كونسيلي حارس ساسولو إلى ركنية.

رونالدو كان قريبا من تسجيل رابع أهداف يوفنتوس، ففي الدقيقة 78 استلك الكرة على حدود المنطقة من جهة اليسار وراوغ مدافع ساسولو، ليطلق تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لكونسيلي.
Advertisements
الجريدة الرسمية