رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. 4 لاعبين يغيبون عن مران ألمانيا وشكوك حول مشاركة مولر أمام المجر

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا
أعلن المنتخب الألماني لكرة القدم، غياب 4 من لاعبيه عن مران الماكينات بسبب الإصابة التي عانوا منها، خلال مباراة البرتغال التي انتهت بفوز ألمانيا 4 / 2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الأمم الاوروبية يورو 2020.


غياب 4 لاعبين عن منتخب ألمانيا

وقال منتخب ألمانيا، إن 4 من لاعبيه يخضعون للعلاج بعد الفوز على البرتغال وغابوا عن مران، اليوم الإثنين، وتحوم شكوك بشأن مشاركة لاعب الوسط المهاجم توماس مولر أمام المجر في بطولة أوروبا 2020.

وعانى مولر، الذي عاد للمنتخب بعد غياب لأكثر من عامين، من إصابة في الركبة اليمنى، في نهاية مباراة البرتغال، كما غاب المدافعان ماتس هوملز ومارسيل هالستنبرج، الذي شارك بديلا، وكذلك لاعب الوسط إيلكاي جوندوجان عن المران.

وأبلغ ينس جريتنر، المتحدث باسم المنتخب في مؤتمر صحفي أن القرار بشأن مولر سيتعلق بمتابعة حالته يوميا، قائلا: "لا يمكنني الإجابة اليوم حول مشاركته في المباراة المقبلة".

كما أضفى المتحدث بإسم المنتخب الألماني غموضا بشأن مشاركة الثلاثي الآخر في المباراة الأخيرة بالمجموعة ضد المجر، حيث يعالج هوملز من تورم بالركبة، فيما يعاني جوندوجان وهالستنبرج من إصابات عضلية.

وتملك ألمانيا ثلاث نقاط مثل البرتغال، بفارق نقطة واحدة خلف فرنسا المتصدرة، وتحتاج للفوز على المجر لضمان التأهل إلى دور الـ16، كما يمكنها التأهل أيضا عبر التعادل إذا لم تخسر فرنسا من البرتغال.
Advertisements
الجريدة الرسمية