رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. مباراة هولندا وأوكرانيا تدخل تاريخ يورو 2020 لهذا السبب

مباراة هولندا وأوكرانيا
مباراة هولندا وأوكرانيا
Advertisements
يورو 2020.. حقق منتخب هولندا، فوزا صعبا أمام نظيره منتخب أوكرانيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوهان كرويف أرينا، أمس الأحد، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية.


أول مرة في تاريخ اليورو 
ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإنه لأول مرة في تاريخ البطولة الأوروبية "اليورو"، يتم تسجيل 5 أهداف في الشوط الثاني خلال مباراة انتهى الشوط الأول فيها بالتعادل السلبي.


وتقدم المنتخب الهولندي بهدفين عن طريق فاينالدون وفيجورست، ثم تعادل المنتخب الأوكراني عن طريق يارمولنكو وياريمتشيوك، قبل أن يحرز دومفريس هدف الفوز للطواحين في الدقائق الأخيرة ليظفر منتخب هولندا بنقاط المباراة.

ترتيب مجموعة هولندا في يورو 2020
ويحتل منتخب هولندا وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المتصدر النمسا، بينما يأتي منتخب أوكرانيا ثالثًا، ومقدونيا الشمالية في المركز الرابع.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، تداولوا مقطع فيديو أثناء احتفال مشجع هولندي بهدف اللاعب الأوكراني أندري يارمولنكو في شباك منتخب الطواحين الهولندية في بطولة اليورو.

وظهر المشجع الهولندي في المدرجات يحتفل بهدف منتخب أوكرانيا الصاروخي الذي قلص النتيجة من 2-0 إلى 2-1 بطريقة مميزة مع مشجع أوكراني في يورو 2020.

ولعبت هولندا بتشكيل ضم كلا من: "مارتن ستيكلنبرج، دينزل دومفريس، يورن تيمبر، ستقان دي فراي، داني بليند، باتريك فان أنهولت، جورجينو فينالدوم، فرانكي دي يونج، مارتن دي رون، فوتر فيجورست، ممفيس ديباي".

فيما لعبت أوكرانيا بتشكيل ضم كلا من: "جيورجي بوشتشان، ألكسندر كارافيف، ليا زابامي، ميكولا ماتفيينكو، فيتالي ميكولينكو، ألكسندر زيتشينكو، رسلان مالينوفسكي، سيرجي سيدورتشوك، أندري يارمولينكو، ألكسندر زوبكوف، رومان ياريمتشوك".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية