Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. كاستروفيلي بديلا للورينزو بمنتخب إيطاليا

رياضة إيطاليا
منتخب ايطاليا

صفاء كامل

انضم جايتانو كاستروفيلي، لاعب فريق فيورنتينا، إلى معسكر منتتخب إيطاليا استعدادا لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

كاستروفيلي بديلا للورينزو بمنتخب ايطاليا



جاء انضمام جايتانو كاستروفيلي لقائمة الازوري ليكون بديلًا للاعب روما لورينزو بيليجريني بعد إصابة الأخير وتأكيد عدم مشاركته بالبطولة.

وكان الاتحاد الايطالي لكرة القدم قد تقدم بطلب للاتحاد الأوربي باستبدال بيليجريني للإصابة، قبل انطلاق منافسات البطولة اليوم الجمعة، بمواجهة المنتخبين الإيطالي والتركي، في التاسعة مساءً على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مباراة المجموعة الأولى.

يورو 2020 - 2021


ويعد بيليجريني ثاني لاعب يتم استبداله فى قائمة منتخب إيطاليا، بعد انضمام ماتيو بيسينا لاعب أتالانتا بدلا من ستيفانو سينسي لاعب إنتر ميلان.

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبى لكرة القدم ، إدارة المباراة الافتتاحية  فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب تركيا اليوم، الجمعة، إلى الحكم الهولندي داني ماكيلي.

مباراة الافتتاح


ويلتقي منتخب إيطاليا مع تركيا، في التاسعة مساء غد الجمعة، في افتتاح يورو 2021، على ملعب الأولمبيكو في روما.

حكم المباراة


ويدير مباراة افتتاح يورو 2020 الحكم الهولندي الدولي داني ماكيلي، والذي يعمل شرطيا.

16 ألف متفرج

وسيسمح بحضور 16 ألف مشجع وإقامة شاشات عملاقة لمتابعة اللقاء، في ميدان المنتدى الروماني وساحة "بياتزا ديل بوبولو" بقلب العاصمة الإيطالية.

وحصلت إيطاليا على الضوء الأخضر لفتح أبواب الملعب الأولمبي، لاستقبال 16 ألف متفرج، أي ما يعادل 25% من السعة الإجمالية، لكن الترقب الهائل الذي أحدثته عودة "الأزوري" إلى عرض دولي كبير، يمتد إلى كافة أرجاء إيطاليا.

وقبل ساعات من انطلاق المباراة الافتتاحية، وهي الأولى من أصل 3 لقاءات في دور المجموعات ستقام في روما، بالإضافة إلى مباراة ربع النهائي، بدأت روما في الترحيب بالمشجعين من مختلف أنحاء البلاد، من الشمال إلى الجنوب.

شروط الحضور

وسيتعين على القلائل المحظوظين الذين حصلوا على تذكرة لحضور المباريات، أن يُظهروا لمسؤولي الأمن شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا أو نتيجة سلبية لاختبار (بي سي آر) أو وثيقة تضمن تعافيهم من العدوى، خلال الأشهر الستة الماضية.

وسيتمكن المشجعون الآخرون من التجمع في مجموعات، لا تزيد عن ألف شخص، في العديد من المراكز المفتوحة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في وسط المدينة مثل ميدان المنتدى الروماني وساحة "بياتزا ديل بوبولو"، على بعد خطوات قليلة من مدرج "الكولوسيوم"، صرح روما الأعظم.

ومن ساحة بياتزا ديل بوبولو، قال شاب يدعى بيترو لوفريد بعدما وصل إلى روما مع بعض الأصدقاء من كاسيرتا (جنوب) لمتابعة أجواء الحفلة التي تسبق بدء البطولة: "أحب الطريقة التي أعدوا بها الساحة".

وأضاف: "لسوء الحظ لم نتمكن من العثور على تذكرة، لكن دعونا نأمل أن تذهب إيطاليا إلى ما هو أبعد، ليكون لدينا خيار الحصول على تذكرة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements