رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. تشكيل منتخب ألمانيا وقيمته السوقية

ألمانيا
ألمانيا
يدخل منتخب ألمانيا بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، بقائمة تضم عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات وهناك أيضا لاعبون شباب.


آخر بطولة للمدرب

وتعد يورو 2020 هى آخر بطولة للمدرب يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، حيث سيتولى هانز فليك مهمة تولي تدريب المانشافت عقب انتهاء اليورو.

القيمة السوقية

وتبلغ القيمة السوقية لمنتخب ألمانيا 942 مليون يورو، وهو ثالث أغلى منتخبات يورو 2020 بعد فرنسا وإنجلترا.

تشكيل ألمانيا المتوقع في يورو 2020

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: جينتر، ماتس هوميلز، أنطونيو روديجر.

الوسط: روبن جوسينس، كيميتش، توني كروس، جوندوجان.

الهجوم: كاي هافيرتز، سيرج جنابري، توماس مولر.

كما يملك منتخب ألمانيا عدد آخر من اللاعبين المميزين مثل، زوله وتيمو فيرنر وليروي ساني وإيمري كان وجمال موسيالا.

ومن المقرر أن تقام مسابقة كأس أمم أوروبا، يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة من العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا، ومن المنتظر أن تكون المباراة الافتتاحية قوية، حيث ستجمع بين منتخبي تركيا وإيطاليا، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

البرتغال حامل اللقب

يذكر أن المنتخب البرتغالي هو حامل لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية المسابقة، حيث نجح في الحصول عليه للمرة الأولى في تاريخه على حساب البلد المضيف فرنسا في المباراة النهائية.

المباريات الودية 

وحقق منتخب روسيا فوزا معنويا على نظيره البلغاري بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب "في تي بي آرينا"، بالعاصمة موسكو، ضمن استعدادات منتخب الروسي لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق الجمعة المقبل فى 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل.

أحرز المهاجم ألكسندر سوبوليف هدف فوز منتخب روسيا في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، وكان منتخب روسيا قد تعادل في أولى مبارياته الودية أمام بولندا بنتيجة 1-1 الثلاثاء الماضي.

ويقع منتخب روسيا فى المجموعة الثانية بنهائيات "يورو 2020"، بجوار منتخبات الدنمارك وفنلندا وبلجيكا، فيما لم يتمكن المنتخب البلغاري من التأهل للبطولة التي تحمل النسخة السادسة عشرة.

يذكر أن منتخب روسيا وصل إلى ربع نهائي كأس العالم 2018 التي أقيمت على أراضيه، وتوج بلقبها منتخب فرنسا، وخسر أمام منتخب كرواتيا الوصيف في دور الثمانية بركلات الترجيح.
Advertisements
الجريدة الرسمية