رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | النمسا تفوز على أوكرانيا بهدف وتتأهل للدور الـ16

منتخب النمسا
منتخب النمسا
Advertisements
انتهت مباراة منتخبي أوكرانيا والنمسا بتفوق منتخب النمسا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على ستاد أرينا ناسيونالا بالجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".


وبفضل هذا الهدف تأهلت النمسا على حساب منتخب أوكرانيا إلى الدور السادس عشر من بطولة كأس أمم أوروبا.

وأحرز كريستوف بومجارتنر لاعب منتخب النمسا الهدف الأول في شباك منتخب أوكرانيا في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

قرر فرانكو فودا مدرب النمسا، إشراك  مهاجمه ماركو أرناوتوفيتش في التشكيلة الأساسية ضد أوكرانيا، في ختام مبارياتهما بالمجموعة الرابعة في يورو 2020، في تغييرين على التشكيلة التي خسرت 2-0 أمام هولندا.

عودة أرناوتوفيتش
وعاد أرناوتوفيتش، الذي أحرز هدفا في الفوز 3-1 على مقدونيا الشمالية في المباراة الأولى، إلى التشكيلة بعد إيقافه مباراة واحدة لاعتدائه بالقول على أحد لاعبي مقدونيا الشمالية وسيشارك بدلا من ميخائيل جريجوريتش.

وخرج أندرياس أولمر من التشكيلة، وسيلعب فلوريان جريليتش بدلا منه.

وأجرت أوكرانيا تغييرا واحدا على التشكيلة التي فازت 2-1 على مقدونيا الشمالية، حيث سيشارك سيرجي سيدورتشوك بدلا من تاراس ستيبانينكو في خط الوسط.

وبعد تأهل هولندا في صدارة المجموعة ستضمن أوكرانيا المركز الثاني لو انتصرت أو تعادلت فيما يجب على النمسا الفوز لانتزاع المركز الثاني أو الانتظار لمعرفة موقفها من التأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

وفيما يلي تشكيلة المنتخبين
تشكيل منتخب أوكرانيا
جورجي بوشان - فيتالي ميكولنكو - أولكسندر كرافايف - ميكولا ماتفينكو - إيليا زابارني - أولكسندر زينتشنكو - سيرجي سيدورتشوك - روسلان مالينوفسكي - ميكولا شابارينكو - أندريه يارمولنكو - رومان يارمتشوك.

تشكيل منتخب النمسا
دانييل باخمان - شتيفان لاينر - ألكسندر دراجوفيتش - مارتن هينترجر - ديفيد ألابا - إكسافر شلاجر - كونراد لايمر -فلوريان جريليتش - كريستوف باومجارتنر - مارسيل زابيتسر - ماركو أرناوتوفيتش.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية