رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | الدنمارك تسمح بحضور 25 ألف مشجع للمباريات

يورو 2020
يورو 2020
وافقت الحكومة الدنماركية، على حضور 25 ألف مشجع لمباريات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم، التي تقام في مدينة كوبنهاجن.

الدنمارك تخفف قيود الإغلاق

وقررت لحكومة الدنماركية تخفيف قيود الإغلاق التي كانت مطبقة لمواجهة فيروس كورونا، حيث ستلغي استخدام أقنعة الوجه في معظم الأماكن العامة.

وتجنبت الدنمارك موجهة ثالثة من تفشي العدوى بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار، بفرض إجراءات إغلاق وقيود أواخر ديسمبر الماضي، ثم بدأت تدريجيا في تخفيف القيود مع تراجع معدل الإصابات بالفيروس.
 
وكانت الدنمارك سمحت بحضور نحو 16 ألف مشجع في كل مباراة لكرة القدم، تقام في العاصمة.

وفي دور المجموعات في يورو 2020 ستلتقي الدنمارك مع منتخبات فنلندا وبلجيكا وروسيا على أرضها في استاد باركن بالعاصمة كوبنهاجن، فيما اعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، أنه غير مستعد بعد لحضور 25 ألف مشجع في الاستاد الوطني، خلال المباراة الأولى للمنتخب الدنماركي في مواجهة فنلندا السبت المقبل.

موعد افتتاح يورو2021 والقنوات الناقلة
وتنطلق كأس أمم أوروبا، يورو 2021، غدا الجمعة، وتستمر حتى 11 يوليو القادم.

وتذاع البطولة عبر قنوات "بي إن سبورت ماكس".

مباراة الافتتاح
تستعد العاصمة الإيطالية "روما" لاستضافة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، التي تنطلق بعد غد الجمعة، بمباراة تجمع بين إيطاليا وتركيا على ملعب الأولمبيكو.

16 ألف متفرج
وسيسمح بحضور 16 ألف مشجع وإقامة شاشات عملاقة لمتابعة اللقاء، في ميدان المنتدى الروماني وساحة "بياتزا ديل بوبولو" بقلب العاصمة الإيطالية.

وحصلت إيطاليا على الضوء الأخضر لفتح أبواب الملعب الأولمبي، لاستقبال 16 ألف متفرج، أي ما يعادل 25% من السعة الإجمالية، لكن الترقب الهائل الذي أحدثته عودة "الأزوري" إلى عرض دولي كبير، يمتد إلى كافة أرجاء إيطاليا.

وقبل ساعات من انطلاق المباراة الافتتاحية، وهي الأولى من أصل 3 لقاءات في دور المجموعات ستقام في روما، بالإضافة إلى مباراة ربع النهائي، بدأت روما في الترحيب بالمشجعين من مختلف أنحاء البلاد، من الشمال إلى الجنوب.
Advertisements
الجريدة الرسمية