رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. إيطاليا تصطدم بويلز لحسم الصدارة

المنتخب الإيطالي
المنتخب الإيطالي
Advertisements
يلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره منتخب ويلز في السادسة مساء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويتصدر المنتخب الإيطالي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين على تركيا وسويسرا، بينما يريد الخروج بالتعادل أو الفوز من أجل التأهل كمتصدر للمجموعة، لاسيما وأن فوز منتخب ويلز سيسمح له بتصدر المجموعة.

وقال مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "سأطلب من الفريق أن يلعب بطريقته المعتادة، نريد أن نفوز لنحتل صدارة المجموعة".

وأضاف: "أنها مباراتنا الثالثة خلال 10 أيام، بعض اللاعبين متعبون، وقد تكون هذه هي اللحظة الوحيدة التي يمكن أن نجري عملية التناوب بين اللاعبين".
وفاجأ المنتخب الإيطالي الجميع خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بتقديم أداء رائع وتمكن من تحقيق الفوز في أول جولاتين.

وظهرت إيطاليا بقيادة المدرب روبرتو مانشيني بأداء هجومي رائع على عكس الأداء الدفاعي المعروف عن الطليان والملقبون بملوك الدفاع حيث سجل هجوم منتخب إيطاليا 6 أهداف في أول مباراتين في البطولة.

وبدأ المنتخب الايطالي البطولة بفوز كبير على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة قبل أن يتبع ذلك بانتصار بنفس النتيجة على منتخب سويسرا في الجولة الثالثة وسيكون على موعد مع منتخب ويلز صاحب المركز الثاني في الجولة الأخيرة من حسم الصدارة وتحقيق العلامة الكاملة خلال دور المجموعات.

والأداء الذي ظهر به منتخب إيطاليا جعل الكثيرين يتوقعون أن يكون المنتخب الإيطالي مرشحا بقوة للفوز بالبطولة إذا استمر بتقديم الشكل الهجومي والدفاعي في ظل تشكيلة تجمع بين الخبرة والشباب في مختلف المراكز.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية