رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يلتقيان مساء الجمعة.. تعرف على أكبر فوز للزمالك على إنبي في الدوري

من مباراة سابقة للزمالك
من مباراة سابقة للزمالك وانبي
حقق فريق الزمالك الأول لكرة القدم أكبر فوز على فريق إنبي بنتيجة أربعة أهداف مقبل هدف وذلك في جميع المباريات التي أقيمت بين الفريقين منذ تواجد انبي في بطولة الدوري عام 2002 حيث تحققت هذه النتيجة مرتين .

ويتلقى الزمالك وانبي في التاسعة من مساء يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري لهذا العام .
ويحتل الزمالك قمة الدوري حتى الآن برصيد 46 نقطة حصل عليها من 21 مباراة متفوقا على الأهلي بـ 4 نقاط حيث يتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين .

الفوز الأول عام 2008 
وحقق الزمالك الفوز بالأربعة في المباراة الأولى عام 2008 وتحديدا يوم 21 أكتوبر في المباراة التي كانت مؤجلة من الأسبوع السادس حيث أحرز للزمالك وقتها اجوجو في الدقيقة 25 وعمرو الصفتي في الدقيقة 47 وأحمد مجدي في الدقيقة 74 وشريف اشرف في الدقيقة 79 بينما احرز هدف انبي في هذه المباراة اللاعب عبد الله رجب في الدقيقة 83 .
الفوز الثاني برباعية 
وجاءت المباراة الثانية التي انتهت بفوز الزمالك برباعية بتاريخ أول سبتمبر عام 2018 في الجولة الخامسة من بطولة الدوري على ملعب بتروسبورت حيث أحرز للزمالك وقتها محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 36 واحرز لاعب انبي صلاح سليمان هدف في مرماه في الدقيقة 40 والهدف الثالث للزمالك أحرزه اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 58 والرابع أحرزه اللاعب كاسونجو كابونجو في الدقيقة 65 بينما أحرز هدف انبي اللاعب محمد شيكا في الدقيقة 91 وكان يدرب الزمالك في هذا الوقت المدرب السويسري جروس بينما كان يدرب انبي خالد متولي وقاد المباراة تحكيميا محمد معروف ومعه سيد جمال وأحمد نوفل .
شيكابالا راحة من مران اليوم
على جانب أخر حصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من الفرنسي باتريس كارتيرون بالراحة من مران اليوم الأربعاء.
وفضل الجهاز الفني إراحة شيكابالا، حرصا على عدم تعرضه للاجهاد في ظل ضغط المباريات خاصة وأن اللاعب موقوف مباراتين من لجنة المسابقات باتحاد الكرة بسبب احداث مباراة القمة الأخيرة .
Advertisements
الجريدة الرسمية