الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

يتم التشاور مع درويش والسمري.. تعرف على شروط اختيار اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك

رياضة كمال درويش
الدكتور كمال درويش رئيس الزمالك السابق

محمد الجبالي

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكري تتشاور بكل دقة خلال هذه الفترة مع الدكتور كمال درويش رئيس النادي الأسبق والدكتور حسين السمري من أجل اختيار أعضاء اللجنة التنفيذية التي ستعاون اللجنة المؤقتة في إدارة النادي خلال الفترة المقبلة.اضافة اعلان


وأوضحت المصادر أنه تم الاتفاق على ضرورة أن يكون أعضاء اللجنة التنفيذية دقيق للغاية من أشخاص لهم خبرات داخل النادي وبشرط أن لا يخوضوا الانتخابات المقبلة.

كما شددت المصادر على ضرورة أن يكون هناك صلاحيات واضحة لأعضاء بقرار من اللجنة المؤقتة لمنع تضارب الاختصاصات خاصة وأن النادي مقبل على مرحلة حرجة جدا وذلك على حسب وصف المصادر .

يذكر أن هناك العديد من الأسماء التي تم ترشيحها للانضمام لهذه اللجنة من بينها الدكتور اسماعيل سليم والمهندس رؤوف جاسر والكابتن إبراهيم عبد الله والمستشار معتز مدحت وعمرو الجنايني.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.



وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.