Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"يا لهوي"... كلمة السر في إصابة رضا عبدالعال بالجلطة | فيديو

رياضة

محمد غنيم

غادر رضا عبدالعال المدير الفني السابق لطنطا ونجم الأهلي والزمالك غرفة العلميات بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي بالقاهرة وذلك بعد مكوثه داخل غرفة العمليات لمدة أربع ساعات عقب إصابته بجلطة في القلب .


وأكد تامر هوران مدير أعمال رضا عبد العال أن رضا اكتشف إصابته بجلطة في القلب عقب مباراة طنطا ومنتخب السويس والتي انتهت بفوز منتخب السويس بهدفين مقابل لاشئ وشهدت انفعال رضا عبدالعال على لاعبي طنطا بسبب إضاعتهم لعدد كبير من الفرص الضائعة أمام مرمى منتخب السويس .

فيديو انفعال رضا عبدالعال
وشهدت مباراة طنطا ومنتخب السويس انفعال رضا عبدالعال علي لاعبي طنطا أكثر من مرة للدرجة التي خرج فيها عبدالعال عن شعوره مرددا كلمة " يالهوووي " أكثر من مرة في نهاية المباراة بعد إضاعة لاعبي طنطا هدف مؤكد أمام مرمى منتخب السويس في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

جلطة في القلب
وكشف مصدر مقرب من رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق أن المدير الفني السابق لطنطا أصيب بجلطة في القلب منذ المباراة قبل الأخيرة لطنطا في دوري القسم الثاني أمام منتخب السويس وهو ما تم اكتشافه مؤخرا بعد شعوره بتعب وإعياء شديد مما كشف عن إصابته بجلطة في القلب .

وأكد المصدر أن أسرته نقلته صباح اليوم لإحدى المستشفيات الخاصة بالدقي من أجل إجراء جراحة عاجلة بالقلب وذلك بعد شعوره بالتعب عقب حلقته بالأمس في إحدى القنوات الفضائية لتحليل مباراة الزمالك ووادي دجلة .

وحسب نفس المصدر فإن رضا عبدالعال يمكث منذ ثلاث ساعات داخل غرفة العمليات بالمستشفى الخاصة وذلك لإجراء جراحة عاجلة لإزالة آثار الجلطة وذلك بعد إجراؤه لقسطرة في القلب فجر اليوم .

وكشف مصدر  داخل أسرة رضا عبدالعال أن أسرة المدير الفني السابق لطنطا قررت نقله لإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة وذلك لإجراء جراحة عاجلة بالقلب بعد شعوره بتعب شديد عقب حلقته الاسبوعية بإحدي القنوات الفضائية مساء الأمس .

وكشف المصدر أن أسرة رضا عبدالعال قررت نقله بعد عودته مباشرة  من الحلقة الخاصة به يإحدى القنوات الفضائية ليقرر الاطباء اجراء جراحة عبارة عن قسطرة بالقلب والتي تمت فجر اليوم .

العناية المركزة لمدة 48 ساعة
وأكد المصدر ان نجم الاهلي والزمالك سيمكث بالعناية المركزة بالمستشفى 48 ساعة تحت ملاحظة الاطباء قبل ان يسمح له بالمغادرة بعد استقرار حالته الصحية .

ويعتبر رضا عبدالعال من نجوم الاهلي والزمالك في تسعينيات القرن الماضي وصاحب اكبر ضجة حدثت حول انتقال لاعب من الزمالك للاهلي بعد انتقاله من الزمالك للأهلي منتصف تسعينيات القرن الماضي .

الاستقالة من طنطا
وقدم عبدالعال استقالته من تدريب طنطا نهاية يناير الماضي بعد خسارة الفريق من نجوم المستقبل في المباراة التي اقيمت بإستاد النجوم بأكتوبر في الوقت الذي تدهورت فيه نتائج الفريق الطنطاوي عقب رحيل رضا عبدالعال من تدريب طنطا .

وتولي عبدالعال تدريب عدد من اندية القسم الثاني ابرزهم بلدية المحلة والاوليمبي ودمنهور قبل ان يتولي تدريب طنطا في الموسم الماضي في الدوري الممتاز ويهبط مع الفريق لدوري القسم الثاني والذي قاد فيه طنطا لتسع مباريات فاز في واحدة وخسر في ستة وتعادل في مباراتين قبل ان يتقدم بإستقالته من تدريب الفريق الطنطاوي الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements