رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسر إبراهيم يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم
واصل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.


الغياب عن مباراة سيمبا التنزاني

وكان اللاعب قد تغيب عن مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا أمس؛ بسبب إصابته في العضلة الضامة. 

وينتظر الجهاز الفني نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب خلال الساعات المقبلة؛ لتحديد موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته. 

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم
ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد  خوض مباراة سيمبا التنزاني أمس، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النصر الأربعاء المقبل في دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي
الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مواجهات قوية تنتظر الأهلي في ربع النهائي
وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قويه في الدور ربع النهائي من بطوله دورى ابطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعه الاولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذي صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطه.

وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعه الاولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانيه او  الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعه الدور ربع النهائي لبطوله افريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الاربعه متصدرين المجموعات الاربعه في دور الثمانيه لبطوله دوري الأبطال.
Advertisements
الجريدة الرسمية