رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسر إبراهيم يعلق على خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم
علق ياسر إبراهيم، نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على هزيمة فريقه أمس أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شئ.


ونشر ياسر إبراهيم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورًا له مع نجوم بايرن ميونخ أمس، وعلق: "الحمد لله وربنا يكون في اللي جاي.

يصطدم الأهلي بنظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

خسر بالميراس في مبارياته الاولي بكأس العالم للأندية امام فريق تيجريس المكسيكي بهدف دون رد بدور ربع النهائي.

ونستعرض لكم ابرز 3 لاعبين في الفريق البرازيلي قبل لقاء الأهلي..
لويس ادريانو مهاجم الفريق والذي سجل 10 أهداف على مسابقة الدوري البرازيلي هذا الموسم كما سجل 5 أهداف في كأس كوبا ليبارتادوريس ولعب دورا كبيرا في تتويج الفريق باللقب. 

الجناح الأيسر ويليان الذي يعد أخطر لاعبي الفريق بسبب مهارته العالية حيث يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر والايمن.

بالإضافة إلي حارس المرمى ويفرتون الذي قدم أداء قوي مع الفريق البرازيلي في كأس ليبارتادوريس هذا الموسم في 10 مباريات حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، بينما حافظ على نظافة شباكه 10 مرات في بطولة الدوري البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس
وتقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية.
لقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس 
ومن المقرر أن تنقل قناة beIN SPORTS HD 1 مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كاس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

Advertisements
الجريدة الرسمية