رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسر إبراهيم يخضع لاختبار طبي غدا لتحديد موقفه من مباراة القمة أمام الزمالك

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم
يخضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبى غدا الخميس لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



فحص طبي لياسر إبراهيم غدا

ويخضع ياسر إبراهيم لاختبار طبي غدا الخميس لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك وذلك بعد إصابته بشد في العضلة الضامة قبل مواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بهدف نظيف.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر في اجتياز ياسر ابراهيم للفحص الطبي حتى يكون جاهز لقيادة دفاع المارد الأحمر في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي الزمالك.

مباراة الاهلى أمام النصر الآن

ويخوض الفريق الأحمر مباراة النصر الان على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

تشكيل الاهلى أمام النصر

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كتالي:

علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

إصابة اكرم توفيق

وتعرض أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة في مباراة النصر المقامة حاليا على ملعب الإسكندرية في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر. 

نزول اليو ديانج

وخرج أكرم وشارك أليو ديانج بدلا منه فى الدقيقة ١١ ويخضع أكرم لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لتحديد حجم الإصابة.


بدلاء الأهلي أمام النصر



ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.
Advertisements
الجريدة الرسمية