رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وليد عبد اللطيف: فرجاني ساسي كان سيجدد للزمالك مقابل 900 ألف يورو في الموسم

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك
كشف وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك سابقًا، مفاجأة كبيرة بشأن تجديد التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، مع القلعة البيضاء.

وأكد وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "فرجاني ساسي كان سيجدد لنادي الزمالك مقابل 900 ألف يورو فقط كراتب سنوي".


وتابع: "معلوماتي من داخل نادي الزمالك أن ساسي كان سيجدد مقابل 900 ألف يورو في الموسم الواحد، ولا يصح أن يحصل لاعب على 45 مليون جنيه في الموسم ولاعب آخر يلعب بجانبه يحصل على 10 ملايين جنيه فقط".


وكان مصدر داخل نادي الزمالك كشف عن أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وافق على التجديد للنادي، مشددًا على أنه متمسك بالحصول على جميع مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن فرجاني ساسي يرحب بالاستمرار ولا يفكر فى الرحيل إلا أنه يشترط منحه كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، رافضًا الحصول عليها في صورة أقساط.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة سموحة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سموحة اليوم الإثنين في الساعة الخامسة مساء على إستاد "برج العرب"، في إطار مباريات الجولة الثالثة للدوري العام.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي – حسين فيصل.

خط الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد.

وعلي صعيد آخر كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن خضوع عبد الله جمعة مدافع الفريق لمسحة جديدة اليوم  الإثنين للكشف عن فيروس كورونا. 

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي: إن أعراض الإصابة بالفيروس لم تظهر على عبد الله جمعة خلال الأيام الماضية.

وأكد طبيب الزمالك أن عبد الله جمعة أجرى ثلاث مسحات متتالية بمعامل وزارة الصحة، ظهرت سلبية الأولى والثانية منهم فيما كشفت الثالثة عن إيجابية العينة. 

واختتم تصريحاته قائلًا إن اللاعب سيجري مسحة جديدة لتحديد الموقف بشكل نهائي خاصة وأن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض.

Advertisements
الجريدة الرسمية