Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وليد عبد الرازق حكما لمباراة غزل المحلة والبنك الأهلي

رياضة 320213124124344100656
فريق غزل المحلة

يوسف شعبان


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء طاقم حكام مباراة غزل المحلة أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر اليوم الخميس، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز على النحو التالي:

وليد عبد الرازق "حكم ساحة" ويعاونه محمود كثير "مساعد أول"، محمد عبد العظيم "مساعد ثان"، طارق ابراهيم "حكم رابع"، مصطفي مدحت "حكم فيديو"، عمرو عايد "مساعد حكم فيديو".


من جهة أخرى قرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، ضم 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الفريق أمام البنك الأهلي والمقرر لها الثالثة من عصر اليوم بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة غزل المحلة لمباراة البنك الأهلي مفاجآت بالجملة أبرزها استبعاد محمود رضا حارس الفريق المحلاوي والذي شارك في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بكأس مصر بالإضافة لاستبعاد خالد لطفي لاعب خط الوسط والذي شارك في آخر مباراتين للفريق في الدوري الممتاز.

كما شهدت القائمة عودة بسام ماهر وأحمد عيد بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في مباراة دجلة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.

وضمت قائمة غزل المحلة كلا من عمرو شعبان، محمد البشبيشي، محمد فتح الله كمتشو، أحمد عيد، محمود علاء، هشام بلحة، خالد كساب، إسلام فؤاد، فتحي مبروك، خالد الاخميمي، يحيي حامد، أحمد الشيخ، محمد حمدان، محمد مصطفى حموشة، بسام ماهر، معتز محب، أحمد عادل، فرانسيس ايفري، محمد كارم الحلواني، أحمد الندري، محمد عبدالقادر، عبده يحيي.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والإنتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات أمام سموحة وإنبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة إلى جانب إصابة عمرو شعبان حارس مرمى المحلة بخلع في أصابع اليد اليمنى بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements