Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وليد صلاح عن طلب فرجاني 3 ملايين يورو: الزمالك لا يجدد له

رياضة فرجاني-ساسي
فرجاني ساسي

صفاء كامل

نصح وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك السابق، إدارة الفريق الأبيض بعدم التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، في حالة إصراره على الحصول على 3 ملايين يورو في الموسم الواحد.

 
رفض مبادرة التجديد لساسي

وأوضح وليد صلاح في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أنه يرفض فكرة الحملات من الجماهير لتجديد عقد فرجاني ساسي.

وتابع: "مفيش حاجة اسمها فرجاني لوحده لكن يجب أن يكون الأمر متعلقا بحملات لتيشرتات لكل اللاعبين".



تيشيرتات اللاعبين
وأضاف: "يجب أن تكون الحملات بعد التجديد لفرجاني ساسي من الأساس".

وفي سياق آخر، قال الكابتن فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق: إن الزمالك يحتاج 9 نقاط فقط للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف جعفر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أنه يرى خروج الزمالك بنقطة أمام تونجيت السنغالي نتيجة جيدة وتساعده على التأهل، لافتًا إلى أنه يرى أن الزمالك بحاجة إلى مهاجم يمتلك الخبرات الأفريقية لاقتناص الفرص على المرمى. 

وأكد "جعفر" أن التجديد للتونسي فرجاني ساسي بالمبالغ المطلوبة سواء أكان 3 أو 3.5 مليون يورو سيكون عبئًا على نادي الزمالك.


وأشار إلى أن بيتسو موسيماني يتحمل مسئولية هزيمة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني بسبب تشكيله الخاطئ وتغييراته غير الموفقة في المباراة وعدم قدرته على قراءة فريق تنزانيا بالشكل الصحيح.

من جانب آخر أكد "جعفر" أنه لا يفكر على الإطلاق في العمل كمدير فني لاتحاد الكرة، لافتًا إلى أنه لا يستطيع العمل في عمل إداري والإعلام، معقبًا: "صاحب بالين كداب".

ولفت إلى أن طريقة إقالة محمود سعد من اتحاد الكرة غير لائقة ولا يمكن قبولها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements