رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وليد سليمان يشارك في مران الأهلي ويعلن جاهزيته للقمة

وليد سليمان
وليد سليمان
شارك وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس الجمعة، على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


وانتظم وليد في المران، بعد شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة النصر ببطوله كأس مصر.

وكان وليد سليمان، خرج مصابا في مباراة النصر في بداية الشوط الثاني، بعد نجاحه في تسجيل هدف التقدم.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها في التاسعة واانصف من مساء الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك 
والتقى المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك جميعهم فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما كان يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب افريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب أفريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي.

ونجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا  عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعة البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيدة له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

كما نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرا فنيا للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الافريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء.

Advertisements
الجريدة الرسمية