رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وليد سليمان يخضع اليوم لفحص طبي بعد إصابته في مباراة النصر

وليد سليمان
وليد سليمان
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن وليد سليمان لاعب الفريق شعر بألم في العضلة الخلفية، وعلى أثره تم استبداله في الشوط الثاني من مباراة النصر.


تصريحات أحمد أبو عبلة
وأضاف أن وليد سليمان سيخضع لفحص طبي اليوم الخميس من أجل الاطمئنان على حالته.

وليد سليمان أحرز هدف التقدم في شباك النصر
وسجل وليد سليمان الهدف الأول في مباراة النصر، التي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسكندرية مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 من مباريات كأس مصر.
 موسيماني يتحدث عن تخطي النصر والتأهل لدور
ال16  


وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إنه سعيد بتحقيق الفوز أمس على النصر في دور الـ32 من منافسات كأس مصر والتأهل لدور الـ16 في البطولة.

تصريحات موسيمانى

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «حققنا المطلوب ونجحنا في قطع بطاقة التأهل إلى الدور التالي». 

وأكمل: «مباراة النصر كانت نسخة معتادة من مباريات الكأس التي دائمًا ما تكون قوية للغاية في منافساتها، ونجح الأهلي في خلق فرص عديدة للتهديف وتحديدًا في الشوط الأول وهو أمر جيد جدا». 

وذكر موسيماني أن الأهلي نجح في التقدم بهدف في الشوط الأول قبل أن يتعادل المنافس في الشوط الثاني، إلا أن قتال اللاعبين ورغبتهم في الفوز تحققت في الأمتار الأخيرة من المباراة.

الدفع باللاعبين البدلاء خلال مباراة النصر
وأشار موسيماني إلى أنه قام أمس بالدفع بعدد من العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي الفترة الماضية، وقام بمنحها وقتًا كافيًا في لقاء اليوم، كما حرص على الدفع بعدد من العناصر الأساسية في الجزء الأخير من المباراة حتى نجح والتر بواليا في تسجيل هدف الفوز.

وشدد موسيماني على أن إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق اليوم تأتي لتزيد من أعداد المصابين في القائمة التي باتت طويلة للغاية، ولكن في النهاية نحن مستمرون في مشوار الفريق رغم الإصابات التي تضربنا بقوة بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية