رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل الونش: "عقده مع الزمالك غير مرضي.. وعرض أهلي جدة ضخم" | فيديو

فيتو
قال عمر البنا، وكيل لاعب نادي الزمالك محمود الونش: إن نادي أهلي جدة السعودي أرسل عرضًا رسميًا للزمالك لضم اللاعب لمدة 6 أشهر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن أهلي جدة طلب استعارة الونش من الزمالك لمدة 6 أشهر بأحقية الشراء.


ولفت إلى أن أهلي جدة ينتظر رد الزمالك الرسمي على العرض المقدم لضم اللاعب والذي تم إرساله منذ يوم 26 ديسمبر الماضي، مؤكدًا أن النادي السعودي لم يعرض علي الزمالك أرقامًا مالية لضم اللاعب وترك الأمر لهم.

وأكد أن عقد الونش مع الزمالك مستمر حتى 2023 وموافقة اللاعب على الانتقال والاحتراف لجدة السعودي مشروط بموافقة الزمالك.

متابعًا: العرض المالي للونش من أهلي جدة ضخم ولكن الأمر يتم حسمه فنيًا قبل ماديًا.



وأضاف أن قيمة عقد الونش مع الزمالك غير مرضية ولا تليق به، موضحًا أن هناك جلسة قريبًا مع مسئولي الأبيض لتعديل عقد اللاعب.

وتابع: نتعامل باحترافية مع الزمالك ونحترم تعاقدنا معه، والونش يريد البقاء في الزمالك من أجل تحقيق البطولات.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على مضيفه إنبي بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الجولة 5 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك، أشرف بنشرقي في الدقيقة 6 من ضربة جزاء ويوسف أوباما في الدقيقة 44، بينما سجل رامي صبري هدف إنبي في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف الأهلي الثاني بنفس الرصيد لكن الأحمر يتفوق بالأهداف، ويتصدر الجونة جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ11 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية