Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وكيل أعمال باتشيكو: التنازل عن أي مبلغ من مستحقاته للزمالك مرفوض

رياضة باتشيكو-1603726926-0
باتشيكو

محمود درويش

أكد شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، أن الفيفا سيرسل خطابًا رسميًا للزمالك للرد على شكوى المدرب.


أزمة باتشيكو 
وأوضح "فاروق" في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن الأزمة من الممكن أن يتم حلها مع إدارة الزمالك.. والمدرب لا مشكلة له لكن العقبة أن مسئولي الزمالك لم يردوا نهائيًا على المدرب.

الحصول على مستحقاته
وشدد على أن باتشيكو متمسك بالحصول على مستحقاته كاملة من الزمالك، وفكرة التنازل عن أي مبلغ أمر مرفوض.

وأشار إلى أن الزمالك مع باتشيكو كان وضعه الدفاعي أفضل مما كان عليه الفريق في الوقت الحالي، وهو ما يحسب للمدرب البرتغالي.

وتلقى نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن شكوى البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق السابق للحصول على كامل عقده.

وتقدم البرتغالي جايمي باتشيكو بشكوى إلى الفيفا ليطلب الحصول على 1.5 مليون دولار من النادي الأبيض باقي قيمة عقده مع النادي.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك في التحرك بعد تقدم البرتغالي باتشيكو الفني السابق للفريق ومعاونوه بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بمليون ونصف المليون يورو عبارة عن قيمة باقي عقد الجهاز الفني مع النادي.

يذكر أن شريف فاروق، وكيل أعمال المدرب البرتغالي، هو من طلب من باتشيكو الإقدام على هذه الخطوة، خاصة بعد  تأخر الزمالك في سداد الشرط الجزائي، ويتواصل مسئولو مع المحامي الإيطالي سلفاتوري تشيفالي من أجل متابعة الشكوى المقدمة من المدرب البرتغالي ومعاونيه في الفترة الحالية.
 
يذكر أن إدارة الزمالك السابقة تعاقدت مع باتشيكو ليخلف الفرنسي باتريس كارتيرون قبل أن تقرر الإدارة الحالية الإطاحة بالمدرب مارس الماضي وتتعاقد مرة أخرى مع كارتيرون. 

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها غدًا الإثنين على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements